الرئيسية / توب / لحواء..ألوان أحمر الشفاه الموضة في فصل الصيف

لحواء..ألوان أحمر الشفاه الموضة في فصل الصيف

تهتم الفتيات بمُختلف أعمارهن بالظهور بمظهر وإطلالة جذابة، تحبس لها الأنفاس، لكي تواجه المُجتمع بثقة في النفس، وجمال لافت، ولكي تظهر بشكل جميل وجذاب، عليها باختيار مكياج مناسب لبشرتها، ويتلائم مع لون بشرتها وأزيائها اليومية، بالإضافة للاهتمام بألوان المكياج المستخدمة والتي تتناسب مع الموسم، فإذا كنا في موسم الصيف فيمكن اختيار الألوان الجذابة الفاتحة، وإذا كنا في فصل الشتاء، يمكن اختيار الألوان الداكنة بدرجاتها الجذابة، والتي تدل على الفخامة، فألوان الصيف تختلف عن ألوان الشتاء.

سنحدثكِ اليوم عن ألوان أحمر الشفاه الموضة في فصل الصيف، حتى تظهرِ بمظهر جميل وملائم لفصل الصيف، حيث تظهر الألوان الزاهية والمُبهجة.

ألوان أحمر الشفاه الموضة في فصل الصيف:

  • اللون الأحمر القرمزي Candy Apple Red  

يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان انتشارًا واستخدامًا من الفتيات، عند اختيار أحمر الشفاه، ويظهر اللون الأحمر القرمزي، من أكثر الألوان الموضة في فصل الصيف، والمُميز في هذا اللون من الأحمر، أنه مناسب مع جميع ألوان البشرة، ويمكن وضعه مع كحل بسيط على العينين ليكتمل اللوك النهائي الجذاب، والذي كفيل أن يظهر جمال وجهك وشفاهك.

  • اللون البرتقالى

للمرأة الأكثر جرأة، يمكنك اختيار اللون البرتقالي في أحمر الشفاه، فهو اختيار مناسب لكِ، لكي تطلي بوك مشرق ومُميز في الصيف، سواء كنتِ تحبين الألوان المطفية أو اللامعة، فجميعها مُميز وبراق.

  • اللون البينك Flamingo Pink

ويعتبر اللون البمبي “البينك” من أكثر الألوان المناسبة مع فصل الصيف، فالبينك بكل درجاته سواء الـ Baby Pink ، أو البينك النيون، يعتبر من الألوان الموضة في موسم الصيف، وهو كفيل أن يظهر المرأة بطلة خاطفة للأنظار وأنيقة.

  • الأحمر الداكن

يتميز الموسم الصيفي بظهور ألوان أحمر الشفاه بالألوان الزاهية والمشرقة، ولكن هذا لم يمنع من ظهور الألوان الداكنة، إن كانت يمكنها خطف الأنظار، حيث يظهر اللون الأحمر الداكن موضة في فصل الصيف، والذي يمكن استخدامه أثناء الخروج ليلًا، وفي السهرات الخاصة، لجذب الانتباه.

  • أحمر الشفاه بألوان النيود Nude

تعتبر الألوان النيود بكل درجاتها، والتي تناسب مُختلف ألوان البشرة، من الألوان الكلاسيك المناسبة مع كل فصول السنة، أي يمكن وضعها في أي وقت، لذا فسنجدها ظاهرة في فصل الصيف، والميزة بهذه الألوان، إنها تعطي لوك طبيعي وناعم.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

لتجنب الأضرار الصحية.. أصنعي أحمر الشفاه بمكونات طبيعية خالصة

انتبهى.. ليست كل ألوان أحمر الشفاه مناسبة لك

تعرفى على ألوان احمر الشفاه المناسب لكل بشرة 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *