الرئيسية / توب / بالصور.. شاهدي مجموعة أزياء الرحلات لعام 2018 للمصمم إيلي صعب

بالصور.. شاهدي مجموعة أزياء الرحلات لعام 2018 للمصمم إيلي صعب

تهتم السيدات بمتابعة آخر صيحات الموضة، ومتابعة عروض الأزياء العالمية، فعلى الرغم أن السيدات أحيانًا ما يمتنعون عن شراء الملابس من عروض الأزياء، نظرًا لسعرها الباهظ، إلا إنها تحب المتابعة بشدة، حتى تأخذ فكرة، أو تعرف أهم الألوان المنتشرة موضة على الساحة هذا الموسم.

نقدم لكِ اليوم سيدتي مجموعة أزياء المصمم العالمي إيلي صعب، الجديدة، والتي هي بعنوان “أزياء الرحلات لعام 2018″، فالاسم جاء وفقًا لاختيارات  لألوان وتصميمات تناسب السفر وسط الجبال، أو على الشاطيء، وفي أعماق البحار.

 

فقد استلهم إيلي صعب، مجموعة أزيائه الجديدة من أعماق البحار وسحرها الجذاب، واختار ألوان خاطفة للنظر ومتنوعة، مستوحاة من الشعب المرجانية ذات الألوان الساحرة، والأمواج الزرقاء.

 

ضمت مجموعة الرحلات لعام 2018، الأزياء الكاجوال اليومية، لتناسب المرأة العملية، فكان لها نسبة كبيرة من مجموعته، فجاءت تصاميم إيلي صعب مريحة مثل التيشيرت والبناطيل والبومبر، والجاكيت.

ومن المعروف أن تصاميم إيلي صعب تضم السحر والأناقة، فنجد أن مجموعته الجديدة ضمت  فساتين مرصعة بأحجار السوارفسكي البراقة، وفساتين قصيرة من الجلد لطلة أكثر جرأة، كما عودنا عليها، وهناك أيضًا فساتين الشيفون الخفيفة.

 

واستخدم إيلي صعب في مجموعته الجديدة، جميع الألوان تقريبًا، فظهر اللون الأزرق بدرجاته، والأحمر بدرجاته، والبرتقالي، وغيرها من ألوان الرمال والبحار، والشعاب المرجانية المتنوعة، وأكثر ما ميز مجموعة إيلي لهذا الموسم الكلسات المرصعة بالكريستال الملون.

الموضوعات المتعلقة:

 

بالصور..  أحدث  صيحات فساتين زفاف زهير مراد لعروس صيف 2017

 

“البسى الى يليق عليكى مش الى يعجب الناس”..10 خطوات هتخليكى اشيك بنت فى مصر

 

لحواء … اكتشفى طرق تجعلك تشترى ملابسك بأسعار أقل

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *