الرئيسية / توب / للرجال.. 3 أنماط من النظارات الشمسية عليك اقتنائها

للرجال.. 3 أنماط من النظارات الشمسية عليك اقتنائها

هناك العديد من أشكال النظارات الشمسية خلال هذه الأيام، بعضها بعدسات مستديرة، والأخرى مربعة، وغيرها مقعرة، بما يثير الحيرة في اختيار الأنسب بالنسبة إليك، ولكن يجب عليك أن تسأل نفسك «متى كانت آخر مرة فكرت في شكل وجهك؟»، فكل نظارة تحتاج إلى أن تناسب شكل الوجه، ونستعرض خلال التقرير التالي ثلاثة أنماط من النظارات يجب عليك أن تقتنيه.

Aviators

ويعتبر ذلك النمط المفضل لدى رجال الشرطة، وظهر به الفنان توم كروز في فيلم «المهمة المستحيلة»، وصممت تلك النظارة في البداية من قبل شخصين هما «بوش ولومب»، وكانت النظارات الأخرى لا شئ مقارنة بذلك النوع، ومع الوقت تم تسويقها باللون الداكن لقدرتها على حظر الأشعة.

وبحلول الثمانينيات من القرن العشرين، قام المصممون الآخرون بتطوير شكل النظارة، مع إدخال عدسات باللون البني الداكن التي لا تزال شعبية، ومن مميزات تلك النظارة أنها مثالية جدا مع الوجه البيضاوي والطويل والقصير، وإذا كان وجهك فيه عظام بارزة، فهي الأنسب لك.

WAYFARERS

ويعتبر هو الشكل الأشهر من خلال الماركة العالمية «ري بان»، وأثبتت الإحصاءات أنها الأفضل مبيعا في كل العصور، وتتميز بإطارات شبه منحرفة مصنوعة من البلاستيك، وهي المفضلة لدى النجوم مثل ذا روك وتوم كروز والأخوين بلوز، ويمكن أن تجد منها مجموعة كبيرة من الألوان، وهي مناسبة للوجوه الطويلة، وبسبب تنوعها تجد أغلب الرجال يلجأون إليها.

CLUBMASTERS

أما ذلك النمط فيتميز بالتصنيع بمزيج من البلاستيك والمعدن، ولكنها تعتبر جيدة على مختلف الأوجه، وخاصة مع اللحية الكثيفة، وهي الأخف وزنا، وتضيف إليك مزيد من الجاذبية، نظرا لتصميمها المختلف عن الأنماط السابقة، ولكنها لم تلق شعبية كبيرة بين الفنانين.

الموضوعات المتعلقة:

 

موضة نظارات الشمس الرجالى لصيف 2017

 

 

عاوز تبقى “جنتل مان “..10 خطوات للأناقة والشياكة هتخليك فارس أحلام البنات

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *