الرئيسية / توب / خايفة جوزك يتجوز عليكى.. اتبعى الـ7 نصائح الذهبية

خايفة جوزك يتجوز عليكى.. اتبعى الـ7 نصائح الذهبية

تخشى المرأة ارتباط زوجها بأخرى، الأمر الذى يثير قلقها ويدفعها إلى الغيرة المبالغ بها أحيانًا، خاصة مع انتشار ظاهرة تعدد الزوجات، إلا أن بعض النساء ترفض تماما قبول فكرة أن يتزوج زوجها بأخرى وتصر على طلب الطلاق،  ولكن ماذا تفعلين إذا تزوج زوجك بأخرى ؟،  لذلك يجب عليك الانتباه للنصائح التالية قبل أن يقع ما تخشين حدوثه.

  1. ثقى فى نفسك: لا تجعلى زوجك يشعر بأنك ضعيفة، فثقتك بنفسك تنعكس على زوجك فلا تكونى الدافع لكى يتزوج عليك.
  2. اهتمى بجمالك : حافظى على رشاقتك ولا تهملى فى وزنك حتى لا يكون المبرر للزوج، واحرصى على الظهور أمام زوجك فى إطلالة جميلة، فضعى بعض مساحيق التجميل واهتمى بشعرك ونظافة جسمك، فالرجال تحب بعينها.
  3. ثقفى نفسك: احرصى على القراءة باستمرار، فكثيراً ما يعجب الرجل بالمرأة المثقفة المطلعة على جميع المجالات، فلا تتركى عقلك للركود وشاركى زوجك اهتمامه كالرياضة أو السينما.
  4. أضفى الرومانسية فى علاقتك بزوجك: فاجئى زوجك بعشاء رومانسى على ضوء الشموع مع سماع أغنيته المفضلة ويمكنك تقديم هدية بسيطة له دون مناسبة .
  5. جددى من شكل علاقتك الحميمة: لا تشعرى زوجك بأن هذا الأمر واجب عليكى، اجعلى العلاقة بينكما تلقائية ومثيرة ولا تجعلى الملل والروتين يدخلها.
  6. لا تتحدثى عن الأمر أمام زوجك: لا تفتحى زوجك أو تناقشيه فى مسألة تعدد الزوجات حتى لا يعتقد بأنك ستتقبلين الأمر بسهولة.
  7. لا تتهاونى فى الأمر: لا تفتحى المجال لزوجك أن يقوم بتهديدك بزواجه من أخرى أو حتى على سبيل المزاح، اتخذى موقف صارم تجاهه وأشعريه بأن الموضوع غير قابل للنقاش من البداية، وبأنك لا تستطعين الحياة معه فى حالة زواجه بغيرك.

 

الموضوعات المتعلقة:

كيف تجعلين زوجك يحبك بجنون؟

“لو عيد جوازك قرب” أفكار مختلفة ليوم مميز

كيف تجذبي شريك حياتك وتجعليه يعشقك ؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *