الرئيسية / توب / الفستان القميص..بديل العبايات فى رمضان عملي وجذاب ومناسب مع الحجاب

الفستان القميص..بديل العبايات فى رمضان عملي وجذاب ومناسب مع الحجاب

 

 

تهتم السيدات دائمًا بأن تطل على العالم بملابس جذابة وأنيقة وعلى الموضة، ونجد في شهر رمضان الكريم يقع اهتمام المرأة على اختيار ملابس أنيقة ومُميزة، ولكن في الوقت ذاته تلائم طبيعة ذلك الشهر الكريم، فيأتي في ذهن السيدة مظهر العباءات الفضفاضة بأشكالها وألوانها المُختلفة، ولكن تبدء في تخيل نفسها بها فتجدها غريبة على طبيعة ملابسها التي اعتادت أن ترتديها، فتصرف نظر على الفور وتظل مشكلة “هلبس ايه في رمضان؟” تراودها، ولكن لكل مشكلة حل، ونحن جئنا لنسهل عليكِ البحث كثيرًا.

فقد ظهرت من ملابس الموضة في صيف 2017، قطعة مُميزة وجميلة، وتحمل ملامح الملابس الفضفاضة الملائمة للحجاب، بالإضافة إلى مظهرها الجذاب والذي يتماشى مع الموضة.. الـ Shirt Dress  أو الفستان القميص من القطع المميزة جدًا صيف هذا العام، إلى جانب إنه مناسب مع الحجاب، وهو يعتبر من اللوك البسيط المناسب للجميع، وفي نفس الوقت فهو خفيف وعملي ويتناسب مع الحر، وخصوصًا في شهر رمضان الكريم.

 

 

فيمكنك من الآن التنازل عن العباءات أو  الفساتين التي تعيق حركتك في نهار رمضان، بالإضافة إلى أنها غير مناسبة أثناء ذهابك للعمل، وتلجئي إلى الـ Shirt Dress، وتعتمدي لوك جذاب وبسيط، فأجعليه قطعة مُميزة في دولابك.

ويأتي هذا اللوك بأشكال موديلات مُختلفة ومُميزة، فمنه الاستايل المقلم، ومنه الملون بألوان البستيل الهادئة المناسبة لرمضان، فيمكنك ارتدائه مع بنطلون جينز، وصندل بسيط مناسب مع حر الصيف، أو حذاء ذات كعب عالي.

كما أن هذا الموديل جاء بأطوال مُختلفة، فمنه متوسط الطول أو الطويل ويمكنك إضافة جاكت خفيف بنفس طوله أو أطول قليلًا، أو ترتديه مع كارديجان طويل وخفيف.

فمن الآن تمتعي بلوك جذاب وأنيق وعملي وفضفاض في رمضان، تستطيعي به الذهاب إلى العمل، أو إلى المشاوير الخاصة التي تحتاج إلى حركة كثيرًا.

 

 

الموضوعات المتعلقة :

 

بالصور.. الأحمر في الفوشيا موضة ربيع 2017

 

“البسى الى يليق عليكى مش الى يعجب الناس”..10 خطوات هتخليكى اشيك بنت فى مصر

 

 

فساتين مستوحاة من أميرات ديزنى على منصات عروض الأزياء العالمية

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *