الرئيسية / توب / أفخم قطار ركاب باليابان.. أجنحة نوم فخمة وصالات استقبال وحمامات فاخرة

أفخم قطار ركاب باليابان.. أجنحة نوم فخمة وصالات استقبال وحمامات فاخرة

دائماً ما يقوم كوكب اليابان الشهير، كما نطلق عليه، بابهار الجميع، بسبب الصناعات والاختراعات والتقنيات التي يقدمها، ويدهش بها العالم أجمع، فقد أجمع الكل على مهارة وروعة ما تقدمه دولة اليابان، فهي تتعمد من حين لآخر، شد انتباهنا إليها، بعمل جديد، وأعجوبة جديدة تبهر بها العالم، فهذه الدولة قدمت للعالم إسهامات عديدة في الصناعة والإختراعات.

 

وهذه المرة، قدمت لنا اليابان، أفخم قطار للركاب في العالم، ليندهش الجميع بفخامته، فقد كشفت شركة شرق اليابان للسكك الحديدية، عن خدمة قطار أشبه بالأعجوبة، من حيث الإمكانيات والفخامة، والشكل الجذاب.

 

وإذا كان المشوار طويل على الراكب، فالقطار يوفر أجنحة خاصة للنوم، وفي هذه الحالة، متاح للراكب الاستمتاع بالطعام الفاخر الذي يعده نخبة من الطهاة المحترفين، لتسعد بالتجربة على أكمل وجه.

وكل هذه الخدمات، ليست كل ما يقدمها قطار اليابان الأعجوبة، فالقطار يضم أيضًا حمامات فاخرة، من حيث النظافة والديكور، بالإضافة إلى صالات الاستقبال التي تصدح بالموسيقى الرائعة، داخل القطار.

ويتكون قطار اليابان الفخم من 10 عربات، ويتسع لـ34 راكبًا فقط، لكي يستمتع الركاب بكل الإمكانيات والخدمات الذي يقدمها القطار، فهذا يوضح قدر الرفاهية والفخامة، التي يتمتع به القطار، وذلك وفق ما نقله موقع “بيزنس إنسايدر”.

ونأتي للأسعار، فتذكرة الدرجة الأولى للرحلة من العاصمة طوكيو إلى هوكايدو بشمال البلاد، أي حوالي 1200 كيلومترًا، فهي تقدر بسعر فلكي، نحو 10 آلاف دولار.

والجدير بالذكر، والغريب أيضًا، أن جميع المقاعد محجوزة بالفعل حتى مارس 2018، فقد بادر الأشخاص بالحجز، ليحظوا بالتجربة الأولى لهذا القطار العظيم.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

تعرف على مصير القطار الملكي الذي كان يقوده الملك فاروق بنفسه

 

كيف تحسب تكلفة سفرك؟

 

الهند تطلق أثقل قمر صناعي للاتصالات إلي الفضاء

 

أشهر العادات والتقاليد لدولة ” اليابان ” 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *