الرئيسية / توب / بالصور طفل هندي يدخل موسوعة جينيس كأطول طفل في العالم

بالصور طفل هندي يدخل موسوعة جينيس كأطول طفل في العالم

عندما تكون السيدة حامل، تبدأ تحلم بماذا سيصبح شكل مولودها، وتتخيل له أجمل الأشكال، وتسرح في ماذا ستطلق عليه من اسم، ويأخذها الخيال تتخيل شكله عندما يكبر، ويدخل المدرسة، وشكله أثناء المذاكرة، وحتى يكبر ويدخل الجامعة، ثم يتخرج ويكون عونًا للعائلة بأكملها، فأحلام العائلة لا تتوقف عندما يعلمون أنهم  سيرزقون  بمولود في القريب العاجل.

 

عندما ترزق عائلة بطفل، تتمنى أن يصبح أجمل طفل في الوجود، ولكن ماذا إذا اصطدموا بواقع، أن به مشكلة ما، مثل أن يصبح طويل جدًا في عمر قصير، ليكون أطول طفل في العالم، ويسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

فقد ولد الطفل الهندي “كاران سينج”، بوزن يصل إلى أكثر من 6 كيلو جرامات وطوله أكثر من 2 قدم، أي 60 سنتيمترًا، وواصل تحقيق أرقام قياسية مع تقدمه في العمر وزيادته في الطول، ليحقق رقم قياسي كأطول و أضخم طفل في العالم، ليدخل موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية مرتين، الأولى لكونه أضخم مولود في العالم، والثانية لكونه أطول طفل في هذه السن.

وبحسب ما ذكره موقع ديلي ميل البريطانية، يعيش الطفل “كاران” في مدينة “ميروت” الهندية، ويبلغ عمره حاليًا 8 سنوات، ويبدو أن العائلة بالكامل تعاني من زيادة في هرمون النمو، فهو ابن لاعبة السلة “شواتلانا”، البالغة من العمر 33 عامًا، وأطول امرأة في الهند هي الأخرى، ووالده “سانجاي”، 41 عامًا، أطول منه قليلًا.

وتحاول العائلة توفير لطفل الأكل الغذائي الصحي، وتمده بالمكملات الغذائية، حيث يقول الأب “سانجاي”، أنه يتبع نمط حياتي صحي، موضحًا قائلًا: “نحن نأخذ كاران إلى طبيب الغدد الصماء بانتظام”، بحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل.

المشاكل التي تواجه أطول طفل في العالم:

وبالطبع، فأن طفل يتعدى طول الـ 6 أقدام، أي 180 سنتيمترًا، تتمثل مشكلته الكبرى، في العثور على ملابس وأحذية مناسبة لطوله، فبينما كان يبلغ من العمر ثلاث سنوات، كان يرتدي ملابس لطفل عمره 10 سنوات.

وعلى الرغم من طوله الشاسع، فإن هذا لم يؤثر دراسته، فقد التحق بالمدرسة الابتدائية، وتمتع بحياة طبيعية كغيره من الأطفال،  حيث يقول “كاران”، بحسب ما ذكره موقع الديلي ميل: “بعد الانتهاء من الواجبات المنزلية، ألعب مع أصدقائي ثم أذهب للعب كرة السلة مع أمي”.

وأضاف: “بدأت أدرس منذ أن كنت في الخامسة من عمري وأريد أن ألعب كرة السلة مثل أمي، ولكنني أيضًا أحب العلم كثيرًا”، وتابع: “أشعر بالفخر لأني طويل القامة وأمي كذلك، وأريد أن أصبح أطول منها، و اجعل والدي فخورًا بي”.

الموضوعات المتعلقة:

سيدة تلد  أضخم مولوده  في العالم تزن 6 كيلو جرامات

 

14 طريقة للتعامل مع الطفل العصبى

 

10 علامات تدل على ضعف نظر الطفل

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *