الرئيسية / توب / لإطلالة مريحة الشبشب موضة في صيف 2017

لإطلالة مريحة الشبشب موضة في صيف 2017

 

تحب السيدات الظهور في المجتمع بإطلالة جذابة خاطفة للأنظار، وفي الوقت ذاته الحصول على مزيد من الراحة، فالسيدات بمُختلف أعمارهن نجدهم يتابعون آخر صيحات الموضة، من الرأس وحتى القدم، ولأن الأحذية جزء أساسي من إطلالتك، فإن فسدت فسد اللوك بالكامل، فعليكِ اختيارها بعناية فائقة.

ونجد الصنادل بمُختلف أشكالها تحتل موضة صيف 2017 بقوة، فهذه الأحذية هي مثال الراحة والأناقة، فالصندل هو حذاء المرأة المثالي في موسم الصيف، لما يوفره لها من راحة وتهوية جيدة، في هذا الطقس الحار جدًا، ودائمًا ما تلجأ السيدات لارتداء صنادل البحر وقت الصيف.

الشبشب على رأس موضة الصنادل في صيف 2017

ويأتي على رأس الصنادل الجذابة في موضة صيف 2017، “الشبشب”، فهو الأكثر رواجًا هذا الموسم، و يطل علينا بتصميمات مُتميزة، من بينها المزين بالفيونكة، والريش، والشبشب المليء بالألوان المُختلطة، فهي جميعها تصميمات تضفي على المرأة أناقة و جاذبية وفخامة.

أبرز إطلالات موضة الشباشب

يأتي موضة الشباشب على رأس الأحذية المناسبة في فصل الصيف، حيث نجدها قد غزت موضة صيف 2017، فقد قالت “كلاوديا شولتس”، من الرابطة الألمانية لصناعة الأحذية والمصنوعات الجلدية، إن الشبشب يمنح المرأة إحساسًا بالراحة أثناء المشي، ويوفر لأقدامها تهوية جيدة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

و يطل الشبشب بتصاميم مُتميزة وجذابة، ومُختلفة، تناسب جميع الفتيات، حيث يتوفر بالكعب العالي، كما يظهر منهم اللوك المُتلألأ بألوان الميتالك البراقة، كالذهبي والفضي، أو يكون مزينًا بالترتر، ومنهم من يخطف الأنظار، من خلال مزج أكثر من لون، لتصل في بعض الموديلات إلى 4 ألوان، مثل الأحمر والأبيض والأصفر والأزرق، وغيرها.

 

أشكال الشباشب الموضة في صيف 2017

يظهر الشبشب موضة بكل أشكاله هذا الموسم، حيث يأتي الشكل التقليدي، وهو حذاء السابوه، وهو الذي يتخذ شكلًا نحيفًا ويكون مغلقًا من الأمام وذا مقدمة مدببة.

كما يظهر الشبشب بنعل ضخم، والذي يعطي مزيدًا من الراحة لقدميك، ويظهر بمزيج من الألوان، ليضفي لمسة أنيقة مُبهجة على الشبشب.

كما يظهر شبشب الاستحمام الأسطوري “Adilette” من أديداس، على رأس موضة الشباشب هذا العام، فقد قالت كريستينا كاسباري جالوس، من الرابطة الألمانية لمصممي الأزياء والمنسوجات، إن موضة هذا العام تشهد رواجًا كبيرا لشبشب الاستحمام، والذي  يتوفر بنعل من البلاستيك، ولكن هذا الموسم نجده يطل بمظهر أكثر جاذبية، حيث أنه مزين بنقوش ملونة، وبعض الرسومات الطريفة، بالإضافة لوجود الأشرطة الملونة.

 

الموضوعات المتعلقة:

الستان”.. يتربع على عرش موضة الصنادل في صيف 2017

 

بالصور ..اصنعي صندل البحر بأدوات سهلة

 

الأحذية المقلمة”.. تتربع على عرش الموضة النسائية لصيف 2017

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *