الرئيسية / توب / للفتاة الجريئة.. الشورت الجينز المطرز موضة صيف 2017

للفتاة الجريئة.. الشورت الجينز المطرز موضة صيف 2017

تحب السيدات متابعة آخر صيحات الموضة التي نزلت حديثًا، فلكل موسم موضته الخاصة به، من شكل ملابس، وأقمشة، وألوان، فمثلًا في فصل الصيف، تظهر الألوان المُبهجة، والمفعمة بالحياة، والزاهية، بالإضافة إلى ظهور الملابس المريحة في الحركة، والخفيفة، التي تلائم حر الصيف الشديد.

ويأتي “الجينز” على رأس الأقمشة، التي تناسب معظم المواسم تقريبًا، فهو قماشة تستخدم في البناطيل، والشورت، بالإضافة إلى القمصان الجينز، التي ظهرت موضة في فصل الصيف في آخر عدة أعوام.

 

 

ويظهر الشورت الجينز، موضة صيف 2017، بشدة، ويكون عنوان إطلالته الجاذبية، فظهر الشورت المُزين بالورود، فالورود موضة جدًا هذا العام، ونجدها تزين العديد من قطع الملابس.

وقد ذكرت مجلة “إيلي” الألمانية بأن الجاذبية هي عنوان موضة شورت الجينز في صيف هذا العام، حيث يزين الشورت الجينز هذا الموسم بالمطبوعات، أو التطريزات، وعلى رأسها شكل الورود المطرزة والملونة، ليضفي على الشورت لمسة جاذبية وجرأة.

ويناسب هذا اللوك الفتيات الجريئات، المحبات للحياة، والانطلاق والجنون، فهو لوك عصري، يمكن ارتدائه في المصايف على البحر، أو عند الخروج ليلًا، وسط البحار والجبال.

وأضافت مجلة “إيلي”، من خلال موقعها الإلكتروني، أن الشورت الجينز يتسم بتنوع إمكانيات تنسيقه مع باقي الملابس، حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة بتنسيقه مع بلوزة كلاسيكية أو بليزر جذاب، كما يمكن الحصول على إطلالة أكثر جرأة وتحررًا بتنسيقه مع توب كاشف للبطن، وهذا اللوك لا يتناسب مع جميع الفتيات، فيمكنك أيتها الفتاة اختيار اللوك الذي يناسبك.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

قبل ما تلبس الشورت فى الكلية.. طالب الجامعة فى التسعينيات كان شكله ايه؟

 

“الأحذية المقلمة”.. تتربع على عرش الموضة النسائية لصيف 2017

 

بالصور ..تعرفى على موضة النظارات الشمسية لصيف 2017

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *