الرئيسية / توب / بالصور بمليون وردة حفل زفاف أسطوري لنجل أغنى امرأة من أصل أفريقي

بالصور بمليون وردة حفل زفاف أسطوري لنجل أغنى امرأة من أصل أفريقي

الحب من أجمل المشاعر التي وجدت على الأرض، تلك المشاعر التي يجب الحفاظ عليها وتتويجها بالزواج، ذلك الزواج الذي يجمع بين ثنائي الحب، اللذين اختارا أن يعيشا معًا في بيت واحد، وفي حياة واحدة، طوال العمر، فتكون لحظة أخذ قرار العيش سويًا من أهم اللحظات على الإطلاق، لحظة تحديد موعد حفل الزفاف.

فيبدأ ثنائي الحب بالتحضير لحفل زفاف أسطوري، ليخبروا العالم كله أنهم أصبحوا سويًا من اليوم، وتبدأ العروس بتحضير فستان الزفاف، واختيار قاعة الفرح، وتجهيز ديكورات حفل الزفاف، واختيار الورود، ويكون العريس مشارك لها في كل تفصيلة.

 

ولكن إذا كان الرجل هو نجل أغنى امرأة في القارة الإفريقية، بالطبع سيكون حفل الزفاف أسطوري، ولم يحدث مثله من قبل، فقد أقام ” فولارين ألاكيجا”، نجل المليارديرة النيجيرية فولورونشو ألاكيجا، بتجهيز حفل زفاف فاخر يحاكي حفلات القصص الخيالية، بتكلفة وصلت إلى ما يقارب 6 مليون دولار أمريكي.

وقد عقد فولارين ألاكيجا، قرانه على عارضة الأزياء الإيرانية نازانين جعفاريان كيصريفار، ضمن مراسم حفل زفاف ضخم، أقيم منذ أيام، في قصر بلينهايم بمنطقة أوكسفورد شاير البريطانية.

تكلفة تجهيزات حفل زفاف فولارين الأسطوري

بلغت تكلفة حجز صالة قصر بلينهايم ما يقارب 200000 دولار أمريكي، بينما بلغت تكلفة المغني الأمريكي الشهير روبين ثيك 150000 دولار.

كما عمل على تزين حفل الزفاف بالكامل بمليون زهرة من الأوركيد الأبيض بلغت تكلفتها 300000 دولار أمريكي، فقد أنفق نجل أغنى امرأة في القارة الإفريقية، ببذخ على حفله الخيالي، ليثبت لمحبوبته كم الحب الذي يكنه لها.

كعكة الزفاف الخيالية

وتميز حفل الزفاف بعرض مثير من الألعاب النارية، وجهزت كعكة الزفاف خصيصًا، بشكل خيالي، حيث زينت بمئات الورود البيضاء وبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار ونصف.

ثروة والدة العريس، أغنى امرأة في القارة الإفريقية:

و بحسب  صحيفة ديلي ميرور البريطانية، تقدر ثروة والدة العريس، المليارديرة فولورونشو ألاكيجا، بحوالي 2.1 مليار دولار أمريكي، وتعتبر أثرى امرأة من أصل إفريقي بعدما فاقت ثروتها في عام 2014 ثروة الإعلامية أوبرا وينفري الشهيرة.

 

والجدير بالذكر، أن فولارين سبق له وأن تزوج امرأة توفيت بالسرطان وأنجب منها طفلًا.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

كيف تخفض تكاليف حفل زفافك بشياكة؟

” شوف الورود واتعلم  5 دلالات تحملها ألوان الورود تعرف عليها

عادات الزواج الغريبة حول العالم

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *