الرئيسية / توب / تمتعى بشفاه ممتلئة بعيداً عن عمليات التجميل

تمتعى بشفاه ممتلئة بعيداً عن عمليات التجميل

التمتع بشفاه ممتلئة هو أحدث صيحات الجمال الذى تسعى الكثير من الفتيات الحصول عليه، إلا أن ارتفاع تكلفة عمليات حقن الشفاه تجعلهن غير قادرات على القيام بذلك، كما تحتوى بعض الكريمات على العديد من المواد الكيمائية الضارة، ولأن العناية الطبيعية بالشفتين هى الحل الأمن نقدم لك وصفات طبيعية تساعدك فى الحصول على شفاه ممتلئة.

وصفات طبيعية للحصول على شفاه ممتلئة

  1. ضعى ملعقة من السكر مع ملعقة من الحليب البودرة وضيفى لهما ماء الورد للحصول على عجينة متماسكة ثم قومى بوضعها على شفتيك وفركها بواسطة فرشاة الأسنان ثم اغسليها بالماء ومررى مكعب من الثلج على شفتيك، كررى هذة العملية مرتين أسبوعيا وستلاحظين الفرق.
  2. امزجي ملعقة من القرفة مع ملعقة من الفازلين وقومى بوضع الخليط على شفتيك لمدة 5 دقائق ثم اشفطى شفتيك بالماء البارد.
  3. اخلطى ملعقة من النشا مع ملعقة من الخميرة والبيكنج بودر والزبادى وضعيها على شفتيك لمدة ربع ساعة.
  4. أضيفى ملعقة من الفازلين مع الحليب البودر والخميرة واتركي الخليط على شفتيك طوال الليل وعند الاستيقاظ فى الصباح قومى بشطفه.
  5. ضعى ملعقة من العسل مع الفانيلا و فيتامين E، ثم ضيفى ملعقتين من زيت جوز لهند الدافىء، واستخدمي هذه الخلطة مرتين أسبوعيا.
  6. ادمجي زيت النعناع مع زبدة الكاكاو الخاصة بك  ثم قومى بفركها على شفتيك واتركيها طول فترة النهار فتساعدك فى الحصول على شفاة ممتلئة بلون وردى واحساسا بالانتعاش.
  7. واخيرا.. اصنعى لنفسك مقشر طبيعى للشفاه، امزجي ملعقتين من السكر الخشن مع زيت القرفة وافركى بها شفتيك بالفرشاة  لمدة دقيقتين، فتساعدك على تقشير الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية، ثم اغسلى شفتيك وضعى مرطب الشفاه.

 

الموضوعات المتعلقة:

وداعا للكولاجين.. كيف تحصلين على شفتى أنجلينا جولى؟

تعلمى تكبير “الشفايف” بـ5 طرق طبيعية فى المنزل

بالألوان المطفية والتحديد.. احصلى على شفاه”مكتنزة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *