الرئيسية / توب / 5ماسكات طبيعية لفرد وتنعيم الشعر قبل العيد

5ماسكات طبيعية لفرد وتنعيم الشعر قبل العيد

أيام قليلة ويأتي العيد، و تضطرين للخروج للاحتفال مع أسرتك وهو ما يتطلب منك الاعتناء بمظهرك ولأن تاج المرأة هو شعرها، اعددنا لك ماسكات بمكونات طبيعية تساعدك فى فرد ولمعان شعرك دون الحاجة لتعريض شعرك لدرجات الحرارة العالية التي تزيد من جفافه وتقصفه أو أن تضيع أموالك فى شراء كريمات الفرد التى تؤذى خصلات شعرك بالمواد الكيميائية وتسبب تساقطه.

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر

 

  • ماسك العسل وزيت الزيتون: امزجي 4 ملاعق من العسل مع  3 ملاعق من زيت الزيتون وافركي الخليط على شعرك و قومى بتدليكه فى حركات دائريه ثم غطى رأسك بقبعه بلاستيكية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلى شعرك بالماء والشامبو.

 

  • ماسك المايونيز والزبادي : اخلطي ملعقتين كبيرتين من المايونيز نصف كوب من الزبادي وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الصبار ثم ضعى الماسك على شعرك لمدة ساعتين ثم يغسل الشعر بماء فاتر ويجفف جيدا.
  • ماسك قشر الموز والتفاح: اهرسي تفاحة مسلوقة ثم أضيفي لها ملعقتين من قشرة الموزة المطحونة وضعيها على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسليه بماء فاتر، وقومى بتكرارها مرة كل أسبوع.
  • ماسك الزبادى والبيض: ضعي 3 ملاعق كبيرة من الزبادى وضيفى لها بيضه وقومى بتقليب الخليط ووضعه على شعرك لمدة ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
  • ماسك العسل وحليب جوز الهند: امزجى ربع كوب من حليب جوز الهند مع ملعقتين من العسل وكبسوله من فيتامينE  ثم طبقيه على شعرك من الجذور واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم قومي بشطفه بالماء جيدا.

 

 

 

 

الموضوعات المتعلقة:

3 خلطات طبيعية لشعر لامع وصحى

التخلص من تقصف الشعر بوصفات طبيعية

علاج هيشان الشعر بماسك طبيعى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *