الرئيسية / توب / خاتم ذكي يخبرك بمكان هاتفك ويمنع سرقته

خاتم ذكي يخبرك بمكان هاتفك ويمنع سرقته

هل تعلم أن معظم مستخدمي الهواتف النقالة ينظرون إلى هواتفهم كل 6 دقائق أو نحو ذلك؟ أي 150 مرة في اليوم! الخاتم الذكي الدائري يوفر لك الوقت من خلال وجود التحديثات الخاصة بك في مكان واحد مناسب  وهذا يوفر عمر بطارية هاتفك!

يقوم هذا الخاتم بتنبيهات فورية في حزمة جذابة واحدة، أحياناً قد من أي يغيب عنا نص أو تحديث الفيسبوك تحديث لأنك لم تلاحظ إشعار الهاتف الخاص بك، ولكن مع خاتم سمارتي الدائري يمكنك أن تتحكم في هاتفك عن بعد ولم تفوتك مكالمة، أو نص، أو تذكير.

يساعدك الخاتم الذكي علي أن  تكون تبقي علي علم دائم بتحديثات هاتفك ويحررك من البحث في حقيبتك علي الهاتف طوال الوقت، فقط لإيجاد أي إخطارات جديدة، كما أنه مزود بتقنية بلوتوث 4.0 يتيح لك دائما الحصول على تحديثات في الوقت الحقيقي.

 

يساعد علي متابعة إخطارات المكالمات الواردة والصادرة

يقوم الخاتم الذكي بإصدار تنبيهات الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، وتحديثات في الوقت الحقيقي من الفيسبوك، تويتر، هنجوت و سكايب.

 

 

الخاتم الذكي بمثابة جهاز التحكم

يستطيع مستخدم الخاتم الذكي أن يتحكم في هاتفه دون لمسه، من خلال قبول أو رفض المكالمات الواردة، أو إجراء المكالمات الصادرة لأعداد محددة مسبقا،كذلك التحكم في مفتاح الكاميرا وتغيير ملف الموسيقى على مدار الساعة في متناول يديك.

هل لديك ساعة قادرة على التحقق من ما يصل إلى خمس مناطق زمنية، وأكثر من ذلك، في خاتم جذاب، ليس الجميع يحب الساعات، يفعل ذلك الخاتم الذكي الصغير ليس فقط على مدار الساعة، ولكن به ساعة التوقف والعد التنازلي.

مع خاتم سمارتي تتبع هاتفك

تعرض معظمنا إلي نسيان الهاتف الشخصي في مكان، ولكن خاتم سمارتي يعطيك إشارة بمكان الهاتف الخاص بك عندما كنت تفقده في الأمكان المزدحمة، إذا كان هاتفك في وضع صامت، وإن كنت علي بعد 30 مترا عن الهاتف .

التصميم

خاتم سمارتي هو قطعة عالية الجودة من التكنولوجيا والمجوهرات المصنوعة من الحساسية الحرة والجراحية الفولاذ المقاوم للصدأ، ومزود بشاشة مبهرة وكبيرة تستخدم ليلا ونهارا، كما يتميز بالأناقة البسيطة تجعله مناسب للرجال والنساء، في أي مناسبة.

ومصمم بخاصية ضد الماء فهو مثالي للمناخات الرطبة أو للبقاء على اتصال في عطلة، وهذا يجعله رفيق كبير لرجال الأعمال المهنية في أجازتهم عندما يحتاجون إلي رؤية التحديثات حتى أثناء السباحة.

شاحن لاسلكي

يمكنك شحن الهاتف الذكي الخاص بك و خاتم سمارتي الدائري في نفس الوقت، بمجرد وضع خواتم سمارتي والهواتف الذكية على الشاحن الخاص به اللاسكي .

التفاعلية في شاشة واحدة

يعتبر خاتم سمارتي الدائري سهل الاستخدام بسيط في التوصيل والتشغيل وفي عملية ربطه بهاتفك مع التطبيقات المختلفة فهو سهل الاستعمال لإدارة الهاتف الذكي الخاص بك.

يسمح لك بتغيير ملف سمارتي رينج الشخصي

يتيح لك الخاتم الذكي تعيين المناطق الزمنية وضبط الساعة، وضبط سطوع الخاص به، وضبط حجم الصفحة، وتعيين أزرار للتحكم في الطلب السريع.

البطارية

مع خاتم سمارتي الدائري وقت التشغيل مضمون لديك لمدة 24 ساعة، لذلك يمكنك أن تكون على الذهاب وليس إضاعة الوقت الشحن، بالإضافة إلى ذلك، البطارية لديها عمر يقدر من ثلاث سنوات، والأفضل من ذلك، ويشمل الضمان استبدال البطارية مجانا.

يوجد بمقاسات مختلفة  فقط أخرج الشريط ولفه حول إصبعك للعثور على حجم الدائرة التي تناسبك.

 

موضوعات متعلقة:

 

الهواتف الذكية المستقبلية تسعى للتكامل بشكل أكبر مع جسم الإنسان

سوار ذكي يجنبك  حروق الشمس

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *