إزاي توصل لفتاة أحلامك في خطوات بسيطة؟

فتاة الأحلام إزاي توصل لفتاة أحلامك في خطوات بسيطة؟
مصطفى عبد الهادي    |   الإثنين 19 - 6 - 2017 16:00

إزاي توصل لفتاة أحلامك في خطوات بسيطة؟

يمتلك كل شاب مواصفات خاصة للفتاة التي يحلم بالارتباط بها، وتختلف صفات كل فتاة نحلم بها من شخص لأخر، حسب تفضيلات كل منهم على حدة، ولكن يواجه الكثيرون مشكلة في طريقة الحصول على تلك الفتاة، أو الوصول إلى أقصى قدر من الصفات التي شكلها في خياله عنها.

 

فكر فيما أنت عليه

ويجب عليك في البداية لكي تصل إلى فتاة أحلامك أن تعيد النظر فيما أنت عليه، فالسمات الشخصية الإيجابية هي أكثر جاذبية للجنس الأخر من الشخص صاحب السمات السلبية، فعليك أن تحاول تغيير السمات السلبية وتعمل على إيجاد صفات مميزة، تعزز من قدرتك على لقائها.

 

النظافة الشخصية

وفي دراسة أمريكية أكدت أن 85% من النساء العازبات يفضلن الرجل الذي يهتم بنظافته الشخصية عن الأشخاص الأغنياء، وليس معنى ذلك المبالغة في المظهر، فارتداء بنطلون جينز مع قميص نظيف ومكوي، يجعل من ظهورك أفضل ويجعلك أكثر جذبًا للنساء.

 

لا تبالغ في الحلاقة

وأثبتت العديد من الدراسات أن النساء يفضلن الرجل صاحب اللحية الخفيفة والمتوسطة، ولا يفضلن الرجال عندما يحلقون اللحية أو الشعر تمامًا، فالإبقاء على مظهر الشعر الخفيف مفضل لدى الكثيرات.

 

التصرف على الطبيعة

وفي نفس السياق، لابد أن تتصرف على طبيعتك وألا تبدو مصطنعًا، وأن تكون طبيعتك تلك هي العنصر الجاذب الرئيسي التي دفع الفتاة إلى الاقتراب منك وبناء العلاقة عك، فالتصرف على الطبيعة يسمح بوجود جو أكثر ألفة بينكما ويتيح فرصة أكبر للتواصل بشكل إيجابي.

 

لغة الأعين

ويتحتم عليك أيضًا استخدام لغة العيون في التعامل معها في حال وجدتها، ويمكن عن طريق لغة العيون خلق نوع من أنواع التواصل الذي قد يعطيك الضوء الأخضر لمواصلة واستمرار العلاقة معها.

 

 

حاول رسم البسمة

كما أثبتت أيضًا العديد من الدراسات أن النساء يجدن الرجل الذي يستطيع رسم البسمة على وجوههن هو الأكثر جاذبية لهن، ويجعلهن يقبلن بشكل أكبر على الدخول في علاقة مع الرجل، بما يسمح بتسهيل الكثير من العقبات التي قد تواجهها في بداية علاقتك بفتاة جديدة.

 

المفاجأة لها دور

ويعتبر للمفاجأة دورًا هامًا في تسهيل الوصول إلى فتاة أحلامك التي لطالما حلمت بوجود فرصة في خلق مجال للدخول في علاقة معها، ولتكن المفاجأة عن طريق إحضار هدية مناسبة وشئ تفضله هي، حتى تظل تلك الهدية عندما تنظر إليها تقوم بتذكرك على الفور.

الموضوعات المتعلقة:

 

5 صفات فى الرجال..تنجذب لهم المرأة

 

 

علامات الحسن للرجال … اكتشف مدى وسامتك

 

 


اضف تعليق

اضف تعليق

البريد الالكترونى لن يتم نشره