الرئيسية / توب / سر تحولات الحب لدى الرجال التي قدمها أحمد فهمي في لأعلى سعر

سر تحولات الحب لدى الرجال التي قدمها أحمد فهمي في لأعلى سعر


ينتاب الرجال بين الحين والآخر مشاعر مختلطة، قد تكون ناتجة عن ملل أو رغبة في التغيير، بما يجعله لا يرى الحقيقة ويندفع إلى منحدر يؤدي به إلى تدمير كافة مظاهر الاستقرار في حياته خاصة إذا كان متزوجا ولديه أبناء، لينجرف وراء أحاسيس وهمية مرت عليه في لحظات لم تكن في الحسبان.

وجسد تلك الحالة الفنان أحمد فهمي في مسلسل لأعلى سعر، والذي يجسد فيه شخصية الدكتور هشام الذي يعيش حياة مستقرة مع زوجته جميلة، التي تؤدي دورها الفنانة نيللي كريم، برفقة ابنتهم الصغيرة، إلى أن تدخلت في حياتهم ليلى صديقة جميلة، والتي تؤدي دورها الفنانة زينة، لتعمي أعين الدكتور هشام عن حياته وتسحبه بألاعيبها ليبتعد عن أولاده وزوجته، إلا أن هناك بعض الأسباب التي أدت إلى وصوله إلى تلك الحالة ونرصدها في السطور التالية.

ضعف شخصية المرأة

فالمرأة ضعيفة الشخصية والتابعة التي تنفذ جميع أوامر زوجها وتسمح له بالتسلط داخل أشد أمورها خصوصية، بما يجعلها تقدم العديد من التنازلات التي تجعله يراها مجرد إنسانة سلبية، يصل معها إلى مرحلة من الملل التي لا يجد فيها فرصة لممارسة مزيد من التسلط بعد استنفاذ كل الأوامر والرغبات التي قدمتها له زوجته على طبق من فضة.

الغنى بعد الفقر

ودروس الحياة تثبت لنا أن أغلب الرجال الذين يعانون من الفقر ثم يجدون تحسن في أوضاعهم سرعان ما ينقلبون على أوضاعهم ويبحثون عن أشياء جديدة تناسب وضعهم الجديد، بما يدفعهم للسير وراء أمور مزيفة لا نفع منها، ومن السهل جدا أن يتعرض للخداع من جانب سيدة تسحبه بعيدا عن عائلته وتفسد مع مرور الوقت كافة أوضاعه المستقرة.

الشعور بأنه مرغوب

ومهما وصلت وسامة الرجل ولكنه يظل يرغب في الشعور بنظرات الاعجاب من السيدات من حوله،  حتى ولو كان متزوجا ولديه أسرة وابناء، فعندما تقتحم حياته امرأة تلمح له يإعجابها الشديد وتستعين بمغريات أنوثتها لجذبه، حتى يخر أمامها ناسيا حياته كلها، ويصاب بغمامة تعميه عن رؤية الحقيقة كما هي.

الشعور بالملل

ومع مرور الوقت يحتاج الرجل إلى الخروج عن المألوف وتجربة أشياء جديدة حتى ولو كانت على حساب استقراره، فروح المغامرة تلاحقه بين الحين والأخر، ولكن في تلك الحالة تتحول المغامرة إلى مقامرة يراهن فيها الشخص باستقراره وأسرته مقابل أحاسيس وقتية، تمر عليه وما يلبث أن يصحوا ويدرك أن كل ما فات كان مجرد كابوس أضاع عليه أجمل ما في حياته.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

4 كوارث يتعرض لها الرجل متعدد العلاقات

 

7 علامات تدل على الكذب عند الرجال

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *