بالمكياج طرق نحت وتنحيف الوجه الممتلئ

الخطوة الثانية وضع الكونتور لتنحيف الوجه بالمكياج طرق نحت وتنحيف الوجه الممتلئ
كتبت- بسنت محمد    |   الثلاثاء 20 - 6 - 2017 10:00

بالمكياج طرق نحت وتنحيف الوجه الممتلئ

دائما ما تبحث كل سيدة أو فتاة عن المكياج المناسب لها الذي يبرز جمالها، وفي الفترة الأخيرة لم يعد استخدام المكياج كما سبق للتزيين فقط بل أصبح من الممكن أن يغير ملامح الوجه بالكامل إلي الشكل الذي تريده الفتاة، ولذلك لم يصبح الوجه الممتليء يشكل أزمة بل أصبح من السهل تنحيف الوجه الممتلئ بكل سهولة وبساطة، مثلما هو موضح في السطور القادمة.

الخطوة الأولى – طريقة وضع الهايلايت لتنحيف الوجه

-يساعد وضع الهايلايت أو تسليط الضوء بالمكياج علي أماكن معينة بالوجه وترك أخرى علي تنحيفه وجعله أصغر، كما يعطي البشرة توهج طبيعي بشرط أن يوضع في الأماكن الصحيحة التي يمكن أن تترك وجهك رفيعاً مشعاً بالنضارة والشباب.

– ضعي الهايلات علي الأجزاء المرتفعة في وجهك، مثل عظام الخد مع السحب للخلف نحو الأذن، وفي منتصف الجبين وفوق عظام الحاجب، وعلي الجزء في وسط الأنف وبين الحاجبين، أيضا مع محاولة تطبيقه قليلا على القوس الموجود تحت الشفة السفلي.

 

الخطوة الثانية – الكنتور المثالي لتنحيف الوجه

-يعتبر الكونتورينج تقنية جديدة ومذهلة في عالم المكياج وخاصة بين الفنانين والمشاهير يفضلونه دائما لنحت الوجه وتنحيف الخدود، وكل من اتبع هذه الخدعة في المكياج يتساءل كيف كنت أعيش في السابق بدونه! إنه مذهل فعلا.

– يمكنك البحث في مواقع التواصل  الاجتماعي مثل إنستجرام وسوف تجدين العديد من الصور الجاهزة لسحب الخدود أو تنحيفها، والآن احضري الفرشاة الخاصة لوضع الكونتور وتطبيقه تحت عظام الخد على طول الفك وصولاً إلي منابت الشعر، ثم ضعي علي جوانب الأنف، واحرصي أن يكون باللون البرونزي أغمق بدرجة من لون بشرتك، كما هو معروف في قواعد تنسيق الألوان أن الألوان الغامقة تعطي احساس بمساحة أقل .

 

الخطوة الثالثة – أحمر الخدود

– بعد الانتهاء من الكنتور طبيقي بعض من أحمر الخدود الناعم بدرجاته المناسبة لبشرتك حتي لا تكون طلتك قاسية ا على الخدين.

-عن طريق أخذ وضع الابتسامة في المرآة ثم اسحبي أحمر الخدود إلى أعلى نقطة من كل الخد، ولاتنسي أن اللون الوردي يناسب كل درجات البشرة.

 

 

الخطوة الرابعة – مزج المكياج للحصول علي وجه نحيف

-في النهاية لا تتخلى عن الحيل التي تساعدك علي إبراز جمالك وإخفاء خطوط الوجه قاسية، فبعد وضع كلا من الكونتور وأحمر الخدود والهايلايت يمكنك مزجهم بفرشاة كبيرة شعيراتها ناعمة بحركات دائرية للحصول على نظرة مذهلة.

 

موضوعات متعلقة:

 

 

تمارين خاصة لتنحيف خدود المرأة المصرية

 

3 نصائح لوضع المكياج حسب شكل وجهك

 

 


اضف تعليق

اضف تعليق

البريد الالكترونى لن يتم نشره