الرئيسية / توب / تفاح مربع وبطيخ على شكل قلب شركة صينية تنتج فاكهة وخضار بأشكال غريبة

تفاح مربع وبطيخ على شكل قلب شركة صينية تنتج فاكهة وخضار بأشكال غريبة

تعرف الفاكهة والخضراوات بأشكالها المتداولة، فجميع الفاكهة من صنف واحد تشترك في نفس الشكل، فمثلًا نجد أن التفاح ذات شكل معروف واحد مهما اختلفت المكان الذي زرع فيه، وهكذا يكون الحال في فاكهة البرتقال، واليوسفي، والخوخ، والخضروات أمثال الباذنجان، وغيرها أيضًا، فنحن نستطيع أن نميز الفاكهة والخضراوات من مجرد النظر، فكل فاكهة أو خضار لها شكل ثابت ولون معروف.

ولكن هل رأيت يومًا باذنجان بشكل مثلث مثلًا، أو تفاح ذات شكل مربع، أو خيار على شكل نجم، فقد قامت شركة صينية مختصة بالأعمال الزراعية، تُدعى “فروت مولد كو”، بتطوير طريقة مبتكرة لإنتاج فاكهة وخضروات، بأشكال غير تقليدية، وذلك عن طريق استخدام قوالب مختلفة الأشكال.

شركة صينية تستخدم قوالب غير تقليدية لإنتاج الفاكهة والخضار

 

وقد استطاعت شركة “فروت مولد كو” الصينية، إنتاج الفاكهة والخضراوات بجميع أنواعها، بأشكال غير تقليدية وغريبة، وذلك باستخدام تقنية القوالب، حيث صممت مجموعة من القوالب الغريبة مثل قالب الجمجمة، و قوالب على شكل نجوم ومكعبات وقلوب.

الأشكال الغريبة للفاكهة والخضار التي تم إنتاجها

ونجد أن الشركة الصينية استطاعت إنتاج فاكهة التفاح على شكل مربع، والبطيخ على شكل قلب و مكعب، كما أنتجت الخيار على شكل نجوم، والباذنجان على شكل قلوب، وتم إنتاج غيرها من الفاكهة والخضار بالقوالب الغريبة.

وقد صرح ناطق باسم شركة “فروت مولد كو” على موقعها الرسمي على الإنترنت: ” تختص شركتنا بإنتاج فاكهة وخضار ذات نوعية عالية باستخدام القوالب التي تحول الفاكهة والخضار إلى أشكال غريبة وطريفة، لم يسبق لأحد وأن رآها من قبل”، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

كيفية عمل تقنية القوالب لتغير شكل الفاكهة والخضراوات

تعمل تقنية تغير شكل الفاكهة والخضراوات عبر وضع القوالب المختلفة فوق جذوع النباتات، وتترك حتى تنمو الثمار داخلها، حتى تصبح بالشكل المطلوب.

وقد صممت الشركة الصينية أيضًا، بعض القوالب المصممة بأشكال تحتوي على كلمات يمكن أن تظهر على الثمار، عند إنتاجها.

وتقول الشركة عبر موقع الإلكتروني، أن الأشكال الغريبة للفاكهة والخضار يمكن أن تضيف قيمة إضافية لها، و تجذب المزيد من انتباه الزبائن لها.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

تعرف على فوائد الفواكه الصيفية

تناول الفواكه الطازجة يحد من خطر الإصابة بمرض السكرى

نصائح لتجنب أضرار مبيدات الخوخ

3 وجبات يومية من الفاكهة والخضروات وقاية سحرية وغذائية للجسم

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *