الرئيسية / توب / بالصور.. مصممة ديكور اختارت ألوان قوس قزح العظيمة لتلوين كل شبر بمنزلها

بالصور.. مصممة ديكور اختارت ألوان قوس قزح العظيمة لتلوين كل شبر بمنزلها

الألوان هي أجمل شيء في الوجود، فهي كفيلة أن تشع بهجة ونور وطاقة إيجابية مليئة بالفرحة عند تواجدها في أي مكان، فالحياة ليست أبيض أو أسود فقط، فهناك البمبي والأزرق الزهري، والبترولي، والأحمر، والبرتقالي، وغيرها من الألوان، وجميعها كفيلة أن تبث الفرحة في قلوب من يروا تلك الألوان.

فإن كنت عاشق للألوان، ما رأيك لو قررت أن تلون كل شيء حولك بلون تحبه، مثلًا حائط منزلك بلون، والدولاب بلون آخر، أما السرير بلون مُختلف آخر، وسترى الحياة جميلة مليئة بالفرحة والألوان، فالألوان تغير كل شئ حولك، وتضفي لمسة جمال خاصة جدًا.

فهناك مصممة ديكور شابة، أدركت جمال الألوان، وما تبثه من سعادة، وقد قررت منذ حبها للألوان أن تجعل كل شئ حولها ملون بلونه الخاص، ولأن أهم ما تملكه هو منزلها، فقد عملت على تلوين كل شبر في شقتها بألوان رائعة، وقد خطفت أنظار الجميع منذ أن وضعت صور منزلها على صفحتها على موقع انستجرام الشهير.

 

 

ألوان قوس قزح لمنزل مصممة الديكور

  

فقد اختارت مصممة ديكور أمينة موتشيليو، أن تكون شقتها بألوان قوس قزح، فاختارت ألوان ديكور متناسقة، حيث اختارت للجدران اللون البنفسجي الفاتح، للخزائن والدواليب اختارت ألوان الباستيل، كما عملت على تزين أحد الجدران بالأزهار بألوان فاتحة، فأصبح ديكور منزل رائع للغاية.

كما احضرت ميكروويف من هالو كيتي، وصنعت قصاصات ورق ملونة، وعلقتها متدلية من السقف، ليكتمل الشكل النهائي للشقة.

أمينة ملونة كمنزلها

من يرى المصممة أمينة، يعلم أنها تشبه شقتها الملونة، فأمينة تحب أن ترتدي الملابس المليئة بالألوان، حتى شعرها لم تدعه لحاله، فقد عمدت على تلوينه أيضًا، لتكون وصلات شعرها ملونة بألوان قوس قزح.

 

وتقول أمينة إن الشقة تمثل مزاجها ومزاج زوجها كذلك، فهما يحبان المرح والمساحة والألوان المبهجة كثيرًا، مما أنطبع ذلك على منزلهم الجميل.

 

والجدير بالذكر، أن شقة مصممة الديكور أمينة، استطاعت أن أكثر من 160 ألف متابع، منذ أن نشرتها على صفحتها في موقع انستجرام، من جمالها المبهر الذي لم يراه أحد من قبل.

الموضوعات المتعلقة:

 

10 صور لتنسيق الألوان فى المنزل “هتخليك مهندس ديكور نفسك”

 

 

كيف تنعش أثاثك القديم بطلاءات مبتكرة

بالشعاب المرجانية والمخلوقات البحرية.. ديكور جديد  لغرفة الأطفال من عالم البحار

كيف تجدد ديكور منزلك بأبسط التكاليف؟

كيف تدهن بيتك بنفسك في 7 خطوات ؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *