الرئيسية / توب / لمحبي السفر تعرف على أشهر الشوارع العالمية للتسوق

لمحبي السفر تعرف على أشهر الشوارع العالمية للتسوق

لمحبي السفر والتسوق، هناك مجموعة من الأشخاص يعشقون فكرة السفر إلى أماكن عالمية، من أجل التسوق، وشراء الملابس الماركات، والإكسسوارات العالمية، والنظارات الشمسية الرائعة، والأحذية، والهدايا الخاصة للأحبة، والتذكار الخاص بتلك البلد، فهناك أشخاص يخصصون يوم ثابت في الشهر مثلًا، ويتجهون إلى بلد عالمية للتنزه، وقضاء رحلة تسويقية قبل العودة إلى البلاد.

سنقترح عليك بعض أسماء الدول التي بها أماكن هائلة للتسوق، فإن كنت سائح في أحد تلك البلدان العالمية، لا تنسى الذهاب إلى أشهر شوارع التسوق بها، لشراء كل ما تريد، من أسواق تتمتع بسمعة وشهرة كبيرة على مستوى العالم.

نقدم لكم اليوم قائمة بأشهر 10 شوارع للتسوق في العالم  تمتع برحلتك العالمية:

 

  • شارع بوند، لندن

 

يعتبر هذا الشارع، من أكثر الشوارع الراقية، والذي يتمتع بوجود المزيد من المحال التجارية، منذ القرن الثامن عشر، وهو من أكثر شوارع التسوق اكتظاظًا بالمتسوقين على مستوى القارة الأوروبية.

 

  • شارع الجادة الخامسة، بنيويورك

 

صنف هذا الشارع بأنه أحد أشهر شوارع التسوق في العالم، بالإضافة إلى أنه أفضل شارع للتسوق في مدينة نيويورك، وهو موجود في حي مانهاتن، ويعج بعشرات المحلات التجارية الفاخرة، ومحلات الملابس الراقية.

 

  • شارع بانهوف شتراس، زيوريخ، سويسرا

 

يقع هذا الشارع وسط مدينة زيوريخ بسويسرا، والمُميز به أنه يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية الفاخرة، ويشتهر بمتاجر الساعات والمجوهرات باهظة الثمن.

 

  • شارع روديو درايف، كاليفورنيا

 

يعبر هذا الشارع، من أكثر الشوارع المفضلة لدى المتسوقين من نجوم هوليود ومشاهير العالم، وهو يقع في منطقة بيفرلي هيلز، ويحتوي على أفضل المتاجر في العالم، مثل لويس فوتون، وشانيل.

 

  • شارع جادة مونتين، باريس

 

يقع هذا الشارع في الدائرة الثامنة من مدينة باريس، ويحتوي على عدد كبير متاجر الملابس الفاخرة، مثل لويس فوتون، وديور، وشانيل. بالإضافة إلى متاجر المجوهرات.

 

  • سوق جينزا، طوكيو

 

يصنف هذا السوق على انه أحد افخم الأسواق في العالم، ويقع في منطقة جينزا في مدينة طوكيو اليابانية، ويتميز باحتوائه على الكثير من مراكز التسوق الكبيرة، والبوتيكات، والمطاعم والمقاهي.

 

  • شارع بي سي هوف سترات، أمستردام

 

يضم هذا الشارع الكثير من المحلات التجارية التي تحمل ماركات عالمية شهيرة، مثل: شانيل، ودولتشي أند غابانا، وغوتشي، ويذكر أن هذا الشارع تطور خلال العقد الماضي، ليصبح أكثر شوارع التسوق رقيًا في هولندا.

 

  • سوق لاغافيغور، ريكجافيك، أيسلندا

 

يعتبر هذا السوق من أقدم الأسواق في آيسلندا، ويقع وسط العاصمة الآيسلندية، ويقدم للزبائن أفضل البضائع في البلاد.

  • شارع فيا مونتي نابوليوني، ميلانو

يشتهر هذا الشارع باحتوائه على المحلات التجارية، من الملابس والمجوهرات والأحذية، ويملك جميع مصممي الملابس والأحذية المشهورين ممثلين لهم في هذا الشارع.

و يقع هذا الشارع في أحد أشهر عواصم الموضة في العالم، وهي مدينة ميلانو.

 

  • سوق شتورغيت، كوبنهاجن

 

يعتبر هذا السوق أطول منطقة تسوق في القارة الأوروبية حيث يتألف من 6 شوارع متصلة، ويقع هذا السوق في مركز مدينة كوبنهاجن، ويعتبر من الأسواق الشهيرة، والذي يحتوي على مجموعة من أشهر المحلات التجارية، ذات الماركات العالمية.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

7 فوائد فى السفر رغم المشقة تعرف عليهم

للنساء فقط ..ازاى تتخلصى من هوس التسوق

تعلم كيفية شراء الإلكترونيات من على الإنترنت

4 نصائح لحماية طفلك اثناء التسوق

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *