الرئيسية / توب / تعرف على استخدام الحجامة لعلاج العقم عند الرجال

تعرف على استخدام الحجامة لعلاج العقم عند الرجال

هناك أساليب وطرق عديدة لعلاج العقم عند الرجال وتعتبر الحجامة من الطرق النبوية التى حظيت بنجاح كبير فى علاج العقم عند الذكور إذ إنها تعتمد بشكل أساسى على سحب الدم الفاسد من الجسم ولكن يجب أن تتم الحجامة عن طريق متخصص لتجنب أى خطأ قد يحدث، ولأننا فى الآونة الأخيرة انتشرت ظاهرة العقم عند الرجال بصورة مبالغ فيها فسوف نتناول علاجاً فعالاً للعقم عند الرجال سوف يعتمد على ثلاث ركائز أساسية وهى :العلاج بالحجامة، خلطة طبيعية،عامل نفسي.

 

أولا: العلاج بالحجامة:

يجب أن نشير فى البداية إلى أن العقم عند الرجال هو عدم القدرة على الإنجاب وقد يرجع ذلك إلى عدة أسباب :

 1-  انسداد الحبل المنوى .

2- وجود خلل هرمونى.

3- وجود مشاكل فى البروستاتا .

4- وجود دوالى الخصيتين.

5- تعمل الحجامة على تنقية الصلب مما يزيل أى عوائق قد تسبب إعاقة لعملية الإنجاب ، فالحجامة تسلك كل مسارات الطاقة وتعمل على التخلص من الدم الفاسد وإحلال دماً نظيفاً مكانه، مع قراءة قرآن وأدعية فقد أثبتت الحجامه نجاحها فى إنتاج حيوانات منوية.

 

ثانياً خلطة طبيعية :

هذه الخلطة قد أثبتت فاعليتها فى العلاج من العقم عند الرجال فى حالة عدم وجود حيوانات منوية على الإطلاق.

 

وهى عباره عن : كيلو عسل سدر . -٢٠ جرام حبه البركه مطحونه. -٢٠ ج بذر الفجل . -٢٠ ج كتان . – ٢٠ ج بذر جرجير. -٢٠ ج غذاء الملكه. -٢٠ ج حبوب اللقاح. -٢٠ ج جنسينغ .

توضع الكمية معا ولا يتم طحن حبوب اللقاح ويؤخذ منها معلقه ثلاث مرات يوميا بعد الأكل ويجب خلط العسل كل مره بملعقة خشب أو بلاستيك وقد تظهر النتيجة بعد مرور 3 شهور ويجب أن تكون الحجامة فى الأيام الشرعيه والحجامه من الشهر القمرى 17 ، 19 ، 21 وهى كاسان عند جانبى العانه وثلاث كاسات أسفل الظهر وكأس عند نهاية العظمة التى تتوسط الضلوع و بداية تجويف البطن .

 

ثالثا:الجانب النفسي :

عليكم الثقة بأن الله لن يخذلكم ، فثقتك بنجاح   العلاج من أهم عوامل نجاح العلاج،والروح المعنوية المرتفعة ترفع من نسبة نجاح العلاج، وأياك و الإحباط أو الاكتئاب لأنهم يضعفون مناعة الجسم مما يؤدى إلى نتائج سلبية.

 

 

مواضيع ذات صله:

  

استخدام الحجامة شائع .. فما هى الفائدة منها ؟

الملابس الضيقة تتسبب فى العقم الرجال وبطء الدورة الدموية بالجسم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *