الرئيسية / توب / لإطلالة صيفية مريحة.. الصنادل البلاستيكية موضة صيف 2017

لإطلالة صيفية مريحة.. الصنادل البلاستيكية موضة صيف 2017

تهتم السيدات بالظهور بمظهر جذاب وأنيق يواكب الموضة، لذا تحرص دائمًا السيدات بمُختلف أعمارهن، على متابعة آخر صيحات الموضة، ومعرفة كل جديد في عالم الموضة، من أجدد الأزياء، والحقائب، والألوان، والأحذية أيضًا، فلم تكتمل إطلالتك بدون حذاء أنيق وعلى الموضة.

وفي موسم الصيف الحار، نجد أن الأحذية الموضة، تلجأ إلى الإطلالة المريحة، والعملية، لتجنب الحار، فظهرت موضة الصنادل البلاستيكية المريحة، والمعروفة بارتدائها على الشواطئ، وفي البحار، ولكن مع موجة الحر الشديد، ظهرت هذه الصنادل موضة بشكل عام في صيف 2017.

وقد ذكرت مجلة “إن ستايل” الألمانية، أن الصندل البلاستيكي، يعود بقوة في صيف 2017 ليمنح المرأة إطلالة خفيفة ومريحة، تواكب حر الصيف الشديد، فلم يعد الصندل البلاستيكي مقتصرًا على الشاطىء فقط، بل أصبح مناسب ارتدائه في الحياة اليومية العادية، بمُختلف المناسبات.  


وأوضحت مجلة “إن ستايل”، في موقعها الإلكتروني على الإنترنت أن إطلالة الصنادل البلاستيكي، مستوحاة من روح التسعينيات، وهي إطلالة مناسبة للغاية لصيف 2017.


ويزهو الصندل البلاستيكي، بالألوان الزاهية، مثل: الأحمر والسماوي والتركواز، كما يتلألأ باللون الفضي البراق، ويأتي بعضهم بمظهر شفاف، فيطل الصندل البلاستيكي هذا الموسم بمظهر أنيق وفخم، بمُختلف أشكاله.

ويمكن ارتداء الصندل البلاستيكي، بعد تزيين أظافرك بالطلاء الجذاب، كالأحمر، ليظهر قدميكِ بمظهر أنيق، ويتم تنسيقه مع الفساتين أو التنانير الفضفاضة، لكي تكون إطلالتك صيفية وأنيقة، ومريحة وتجذب العين أيضًا.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

بالصور ..تعرفى على موضة النظارات الشمسية لصيف 2017

“الستان”.. يتربع على عرش موضة الصنادل في صيف 2017

 

 

“الأحذية المقلمة”.. تتربع على عرش الموضة النسائية لصيف 2017

هذا الصيف.. لا تستغني عن قطعة باللون الزيتي في دولابك

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *