الرئيسية / توب / قميص هاواي الملون موضة صيف 2017

قميص هاواي الملون موضة صيف 2017

 

تحب الفتيات بمُختلف أعمارهن، متابعة آخر صيحات الموضة النسائية في كل موسم، فالموضة تختلف من موسم لآخر، من حيث أختيار الملابس، والألوان، والإكسسوارات، وغيرها، فتحب السيدات متابعة دور الأزياء، لمعرفة أجدد اللوكات موضة صيف 2017.

ولأن موسم الصيف يشتهر بالألوان المُبهجة والإنتعاش والحيوية، نجد أن الموضة النسائية لصيف 2017 تعتمد على مزج الألوان.

قميص هاواي موضة صيف 2017

 

وتظهر في صيف 2017، موضة القمصان الصيفية بألوانه المُبهجة، والتي تناسب العطلات الصيفية، على شاطيء البحر، ويعطي لوك من المرح والبهجة، فقد ذكرت مجلة “إن ستايل” الألمانية، أن قميص هاواي يظهر بقوة على عرش الموضة النسائية في صيف 2017.

ألوان قميص هاواي الموضة في صيف 2017

 

ويأتي قميص هاواي الملون، من وحي فترة الثمانينات، وقد ذكرت مجلة “إن ستايل”، من خلال موقعها الإلكتروني، أن ألوان القميص الموضة في موسم الصيف هذا العام، يتمتع بالألوان الزاهية والمُبهجة، ويأتي بمزيج من الألوان، والمطبوعات الجذابة المستوحاة من الطبيعة، والعطلات الشاطئية، كما تظهر المطبوعات الملونة، مثل: الأناناس وزهور نبات الكركديه والأمواج والطبيعة البركانية وغروب الشمس.

كيفية تنسيق قميص هاواي مع باقي الملابس

يمكن تنسيق قميص هاواي مع باقية الملابس، عن طريق ارتدائه مع سروال جينز أو شورت جينز مثلًا، وتنسيقه مع الأحذية الرياضية الموضة، كما يظهر بشكل جذاب عند تنسيقه مع موديلات البناطيل الجينز الممزقة، ذات الطابع المتحرر، وذلك من أجل الحصول على إطلالة كاجوال مرحة تناسب الصيف.

 

الموضوعات المتعلقة:

للفتاة الجريئة.. الشورت الجينز المطرز موضة صيف 2017

بالصور الأحذية الرياضية الملونة موضة صيف 2017

لإطلالة مريحة الشبشب موضة في صيف 2017

“الأحذية المقلمة”.. تتربع على عرش الموضة النسائية لصيف 2017

“الستان”.. يتربع على عرش موضة الصنادل في صيف 2017

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *