الرئيسية / توب / بالصور مجموعة أزياء عالمية جديدة لموسم 2018 مستوحاة من إطلالة أنجليكا هيوستن

بالصور مجموعة أزياء عالمية جديدة لموسم 2018 مستوحاة من إطلالة أنجليكا هيوستن

 

تحب السيدات متابعة عروض الأزياء، ودور الأزياء العالمية، لكي تلقي نظرة على قطع الأزياء الفريدة والمتميزة، وتأخذ ما يناسبها، وتعرف من خلالهم على الألوان الموضة هذا العام، والألوان التي يمكن تنسيقها معًا، لكي تكون متفردة بإطلالتها، فدور الأزياء العالمية تسبق دور الأ.ياء المحلية في إطلالات الموضة.

ونجد أن كل مصمم أزياء يستوحي لمجموعته الجديدة من أشياء وقعت نظره عليه، أو عايشها، مثل أن يستوحى مصمم أزياء ملابسه من الطبيعة، أو من امواج البحار، وغيرها، وهذه المرة استوحى المصممان مارك بادغلي وجيمس ميشكا، مجموعة أزيائهم من تصاميم أزياء الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء الشهيرة أنجليكا هيوستن.

 

 

مجموعة أزياء جديدة مستلهمة من الممثلة أنجليكا هيوستن

وقد اشتهر مصمما الأزياء العالميان مارك بادغلي، وجيمس ميشكا، بتصميم أزياء الممثلة وعارضة الأزياء أنجيليكا هوستون” في عدة مناسبات، وقد صرح “بادغلي” في وقت سابق، إن أنجيليكا كانت نجمة احتفال الذكرى السنوية للعلامة التجارية منذ عدة سنوات، لهذا استلهما مجموعته الجديدة لموسم ريزورت 2018، من إطلالة الممثلة الشهيرة أنجليكا هيوستن.

 

ما تضمنته مجموعة مارك بادغلي، وجيمس ميشكا

وتنوعت مجموعة أزياء مارك بادغلي، وجيمس ميشكا الجديدة، بين قطع الفساتين الأنيقة والمُميزة واختيارات القصات الجريئة، كما تضمنت المجموعة الجديدة فساتين ميني كوكتيل مطرزة، وبدلات أنيقة، كما ظهر قماش الجاكارد اللامع في فساتين ذات ياقات عنق مزينة بالكشاكش وقصات بارزة جريئة.

 

ألوان المجموعة الجديدة لموسم ريزورت 2018

وشملت المجموعة العديد من الفساتين ذات اللونين الأسود والأبيض، كما طغت على المجموعة الألوان الهادئة والجريئة والتي من ضمنها الأزرق الكوبالت، والأرجواني، والذهبي، والفضي.

 

 

 

الموضوعات المتعلقة:

بالصور.. شاهدي مجموعة أزياء الرحلات لعام 2018 للمصمم إيلي صعب

بالصور..  أحدث  صيحات فساتين زفاف زهير مراد لعروس صيف 2017

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *