الرئيسية / توب / لينوفو تطرح حاسب آلي قابل للطي وذات تقنيات ثورية عالية

لينوفو تطرح حاسب آلي قابل للطي وذات تقنيات ثورية عالية

دائمًا ما نتخيل ما ذا لو تم صنع وابتكار حاسبات آلية قابلة للطي، فهذا خيال طالما حلمنا به كثيرًا، فالتكنولوجيا عودت الإنسان على الحلم والتخيل لأبعد مدى، فالتكنولوجيا عملت على إبهارنا بقوة في السنوات الأخيرة، فكل عام يمر يتم ابتكار شئ جديد في عالم التقنية والاجهزة التكنولوجية.

وجاءت شركة لينوفو لتحقق لنا حلم خيالي فكرنا فيه، فتأمل شركة لينوفو في إحداث ثورة تكنولوجية واسعة في عالم الحواسب المحمولة، فقد عرضت الشركة خلال حدث خاص أقامته الثلاثاء الماضي، بمدينة نيويورك الأمريكية، صورة لحاسب آلي محمول جديد، قابل للطي بواسطة شاشة مرنة، وهذا من ابتكار لينوفو الحديث.

مواصفات الحاسب الآلي المحمول القابل للطي

وبعد أن عرضت شركة لينوفو صورة للحاسب الآلي المحمول الجديد القابل للطي، نجد أن الصورة أظهرت بعض مواصفاته، فهو ذات شاشة مرنة جدًا، ولوحة مفاتيح مدمجة، بالإضافة إلى النتوء الأحمر الشهير مع حواسب “ثينك باد” ويُستخدم كبديل عن لوحة التتبع.

كيف يتم استخدام مع الحاسب الآلي المحمول القابل للطي

يمكن  استخدام الحاسب الآلي الجديد القابل للطي، من صنع شركة لينوفو، عن طريق الأوامر الصوتية بين المستخدم والجهاز، أو عن طريق قلم إلكتروني.

وقالت شركة لينوفو، إنه يمكن تطبيق هذه الأوامر، في استخدام الحاسب الآلي الثوري، من خلال استخدام مواد متطورة وتقنيات جديدة للشاشات.

متى يتم طرح الحاسب الآلي الثوري في الأسواق

لا يزال الوقت مبكرًا جدًا ي طرح مثل هذه الأجهزة الثورية في الأسواق، والجدير بالذكر، أنه في السابق تم صنع حاسبات آلية بتقنيات حديثة وشاشات مرنة قابلة للطي، ولكن لم يطرح في الأسواق حتى الأن مثل هذه الأجهزة ذات التقنيات الثورية العالية، فالأمر صعب عمليًا عند الاستخدام التقليدي للأشخاص لمثل هذه الأجهزة.

 

الموضوعات المتعلقة:

كل ما تريد معرفته عن تابليت لينوفو يوجا تاب 2 برو

تابلت لينوفو 3…مميزات جيدة بسعر رخيص

تفاصيل تهمك عن دراسة الحاسبات والمعلومات بالخارج

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *