الرئيسية / توب / تعرفِ على طريقة صبغ حواجبك في المنزل للحصول على لون بني جميل

تعرفِ على طريقة صبغ حواجبك في المنزل للحصول على لون بني جميل

تعاني أغلب السيدات من مشكلة الحواجب الخفيفة، ذات اللون الباهت، فمظهر الحواجب الجيد هو أحد أهم أشكال الجمال للوجه، فالحواجب المضبوطة تعطي إنطباع جمالى على الوجه بالكامل، فمنطقة العينين من أهم الأماكن في الوجه، الذي يجب الاهتمام بها، وجعلها بمظهر جذاب ورائع، فهذا يعود على الشكل الكلي، ويزيد وجه المرأة جمالًا، وبهاء.

وتحاول السيدات دائمًا إيجاد حلًا فعال للتخلص من مشكلة الحواجب الخفيفة، وتبدأ باستخدام الزيوت التي تعمل على تثقيلهم، ولكن هذه الزيوت تأخذ وقت طويل للحصول على النتيجة المطلوبة، لذا نجدهم يلجأون إلى استخدام أقلام الكحل وتلوينهم، وهذا يؤدي، إما تلوينهم بشكل كثيف جدًا فيكون بمظهر “مرعب” ومُخيف، وإما يتم تلوينهم بشكل غير مظبوط، فالسيدات دائمًا ما تخشى تلوينهم بنفسها.

وفي الوقت نفسه، فإن فكرة تلوين وتشقير الحواجب كل يوم، لإعطائهم مظهر كثيف وجميل، يكون أمر مرهق للغاية، وإذا قررت السيدة الذهاب إلى صالات التجميل لصبغ الحواجب، تتفاجأ بالتكلفة العالية، فتقرر عدم الذهاب مرة آخرى، ولكن ما رأيك لو قومتي بصبغهم في منزلك.

 

طريقة صبغ الحواجب في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة للحصول على اللون الذي ترغبين به:

 

  • في البداية، عليكِ التأكد من نظافة حاجبيك بشكل جيد، وخلوهم من المكياج، ثم تمشيطهم بشكل متساوي، باستخدام فرشاة الحواجب، ومن بعدها ضعي كمية صغيرة من الفازلين حولها.

 

  • تحب السيدات الحصول على لون حواجب بنية، والبعد عن اللون الأسود، لما يظهرها بمظهر مُخيف، فإذا كنتِ ترغبين في اللون البني الفاتح نقترح استخدام Eyebrow Tint Permanent Colour Kit in Light Brown، لأنه سريع المفعول ويمنحك الدرجة المطلوبة، فقط قومي بوضع مسحوق اللون في علبة صغيرة، مع إضافة كمية صغيرة من الكريم، فهذا يساعد على مزج المسحوق بشكل أفضل، ثم قلبي الخليط جيدًا، حتى يصير عجينة.

 

  • استخدمي عصا صغيرة، مثل: عود كبريت، لتطبيق الخليط الكريمي من اللون البني، ثم ابدأي بالتطبيق بداية من الجزء الأمامي من الحاجبين، ويمرر اللون حتى نهايتهما مع التركيز على مركز الحاجبين ثم الحواف.

 

  • أنتظر دقائق بعد وضع الخليط على حاجبيكِ، فكلما انتظرت أكثر كانت النتيجة أفضل، لتحصلي على درجة اللون المطلوبة.

 

  • يمكن الآن إزالة لون الصبغة الموضوعة على حاجبيكِ، وذلك باستخدام قطعة من القطن الرطب أو منشفة ورقية، مع الضغط بعناية على الحاجبين.

 

  • وأخيرًا، عليكِ التأكد من إزالة الصبغة، وذلك عن طريق فرك الحاجبين قليلًا بالمطهر للتأكد من تمام الإزالة، ثم يُغسل الوجه بالماء، وستحصلين على نتيجة مُبهرة، بدرجة لون بُنية جميلة.

 

الموضوعات المتعلقة:

اظهرى جمالك فى 3 دقائق.. أبسط طريقة  لتشقير الحواجب

طريقة تشقير شعر الحواجب بالخطوات والصور

5 ألوان صبغة لموضة صيف 2017

على ذوقك لونى شعرك بـ 3 وصفات طبيعية

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *