الرئيسية / توب / بالصور.. اختارِ طلاء أظافر مميز وبلون براق في العيد

بالصور.. اختارِ طلاء أظافر مميز وبلون براق في العيد

 

مع قرب دخول عيد الفطر المبارك، تحب الفتيات الظهور بمظهر جذاب وخاطف للأنظار، وذلك من خلال اختياهم لملابس العيد الأنيقة، والمتماشية مع الموضة، والمزينة بالألوان المتميزة والجميلة، والتي ظهرت موضة في صيف 2017، ونجد أن إطلالة المرأة لا تكتمل باختيار الملابس فقط، فالإكسسوارات تضيف لمسة خاصة أيضًا، أما عن طلاء الأظافر، نجد ان السيدات تختار ألوان براقة لطلاء أظافرها، والمتماشية مع أجواء العيد السعيدة.

ففي العيد تحرص العائلات والأقارب على الاجتماع في جو ملئ بالفرح والسعادة، وعليكِ الاهتمام بمظهرك من رأسك حتى قدميكِ إذًا، لكي تكونِ حديث المجلس، على أناقتك وجمالك، فلا تغفلي الاهتمام بمظهر أظافرك، واختيار طلاء أظافر متماشى مع ملابس  العيد الرائعة.

ألوان طلاء الأظافر المناسب في العيد

عليكِ أولًا أن تختارِ ألوان طلاء أظافر تتماشى وتتناسق مع ألوان ملابس العيد التي اخترتيها لنفسك هذا العام، فكلما كان اختيارك لطلاء الأظافر موفق مع إطلالتك، كلما زادت أناقتك، فيمكن أن تختاري لون طلاء أظافر ذات ألوان براقة متماشية مع إطلالتك في العيد، ويمكنك اختيار الألوان الملكية واللامعة، لتضيفي على إطلالتك بريقة لطيفة، لإظهار أنوثتك.

ويمكنك اختيار لون طلاء الأظافر، وفقًا لإطلالتك في العيد، سواء كان ملابسك كاجول، أو فضفاضة، نقدم لكِ مجموعة ألوان طلاء أظافر لتزيد أنوثتك في العيد.

تظهر ألوان طلاء الأظافر براقة في هذا العيد، حيث يأتي على رأسهم: اللون البنفسجي، والموف الهادئ، والوردي بدرجاته، ودرجات البيج الفاتح، وألوان الميتالك اللامعة، واللون الأحمر الأنيق والأنثوي، واللون النبيتي.

ألوان طلاء أظافر جريئة في العيد

إذا كنتِ تحبين الجراءة في اختيارتك، يمكن اختيار طلاء أظافر مزين بالنقوش والألوان الجريئة البراقة، للفت الأنظار إليكِ، لذا سنقدم لكِ بعض صيحات طلاء الأظافر المزينة بالنقوش، وعليكِ أتماد واحدة من هذه التصميمات .

طلاء أظافر براقة بألوان الميتاليك

ظهرت موضة هذا العام، ألوان طلاء الاظافر البراقة بألوان الميتالك، الملونة بالفضي أو الدهبي، لذا يمكنكِ اختيار تصميم لأظافرك بألوان الميتال، ليمنحها لمعانًا وبريق من نوع خاص، يناسب العيد.

 

الموضوعات المتعلقة:

 بالصور .. جففى مانكير الأظافر فى ثوانى

مش بس للأظافر..6 استخدامات مختلفة للمانيكير

مسالمة..جرئية..ولا دبلوماسية..لون المانيكير يعبر عن شخصيتك

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *