الرئيسية / توب / كيف تلتقط سيلفي جذاب؟

كيف تلتقط سيلفي جذاب؟

الجميع يحب التقاط الصورة الشخصية على طريقة السيلفي سواء كانوا رؤساء دول أو مشاهير أو أناس عاديين، فهي موضة تصوير غزت العالم في كل المواقف الحياتية.

ولكي تحصل علي صورة سيلفي جذابة تجعلك عندما تنظر إليها عبر هاتفك كل مرة  تشعر بالثقة والرضا عن نفسك، لا يأتي ذلك دون تركيز واهتمام لمعرفة مناطق الجمال بوجهك و الوضعيات التي تكون بها في أحسن حالاتك.

 

 كيفية التقاط سيلفي جذاب

– في البداية، لا تندهش عند فتح  الكاميرا الأمامية وظهور وجهك بها بشكل مختلف فالجميع يتعرض لذلك، نظراً لضيق عرضية الكاميرا الأمامية وشدة اقترابها منك.

–  لا تلتقط الصورة وأن وجهاً لوجه مع الكاميرا، ولكن جرب أكثر من زاوية لوجهك سواء يمينا أو يساراً حتي تستقر علي الوضع الأجمل لك.

– لكي تظهر ملامحك أقل حدة  في الصورة ارفع الكاميرا إلي أعلي بحث تكون أعلي من رأسك بقليل .

– بالنسبة للفنيات إذا كنتي ترغبين في إظهار جمال عينيكي ضعي الكحل والماسكارا ولا تركزي علي باقي مكياج الوجه حتي تكون عينيكي أكثر لافتاً للانتباه.

-انتبه علي الإضاءة الجيدة حولك، ويعد الضوء الطبيعي أفضل الأضواء فحاول أن تلتقط السيلفي في مكان به ضوء الشمس لتكون صورتك مشرقة .

–  حاول أن تكون علي طبيعتك ولا تبالغ في الضحك لأنه سوف يظهر بوضوح.

– اختار نوع الابتسامة التي تفضلها سواء كنت تفتح فمك وتبرز أسنانك أو العكس، ابتسم الابتسامة المريحة لك لأنه سوف ينعكس علي السيلفي جداً.

– التقط السيلفي فور حدوث أمر محبب لك أو بعد موقف كوميدي سوف يجعل تعبيرات وجهك أكثر صدقاً.

– استخدم ميزة الفلاتر الموجودة علي هاتفك فإنها تساعد علي صفاء الصورة ونقائها ولكن لا تبالغ في تفتيح الصورة حتي لا تضيع ملامح وجهك .

– وفي النهاية “اضحك الصورة تطلع حلوة”، هذه المقولة حقيقية وواقعية تماماً لا تنسي أن تبسم قليلاً، فليس من الجميل أن تحتفظ بصورة لك وأن حزين باهت الملامح .

 

موضوعات متعلقة:

بالصور.. “سيلفيالحيوانات ينتشر على تويتر

السيلفي أمام المرآة موضة قديمة بدأت عام 1800

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *