الرئيسية / توب / أكثر الرجال إنجاباً عبر التاريخ

أكثر الرجال إنجاباً عبر التاريخ

رجال من طراز خاص تحدوا كل شئ من أجل تحقيق ثروة بشرية ليواجهون بها قسوة الأيام ولكن تعدت كل تخيلات العقل البشرى فى كثرة الإنجاب حتى وصلوا الى موسوعة جينس للأرقام القياسية، كما أن لكل شخص هدف من وراء هذا الإنجاب فمنهم من كان يسعى لعمل ثروة بشرية لمواجهة الحروب ومنهم من استغل هذا الإنجاب لجمع المال والتسول والبعض الآخر للشهرة والإعلام، وفى السطور القادمة سوف نرصد لكم أكثر الرجال إنجاب فى العالم

جنكيز خان

هو من أكثر الرجال إنجاباً عبر التاريخ فعدد أولاده غير قابل للإحصاء، فيعتقد البعض أن العدد من 1000 الى 2000 ابن وابنة
ويعتقد أن 8% من رجال الإمبراطورية انحدروا منه، حيث وجد الباحثون من خلال تتبع Y كروموسوم أن الرجال في عدة مناطق يتشاركون الحمض النووي نفسه، النتيجة أنه 1 من أصل 200 رجل يعتقد أنه ينحدر من الامبراطور.

اسماعيل بن شريف

هو سلطان مغربي لديه 888 طفل، الغريب في الأمر أنه كان يقتل كل مولودة إذ لم يرغب بالإناث ويبقى على الذكور حتى لا تنقرض سلالته، واشتهر الملك إسماعيل في التاريخ بكثرة إنجابه فقد إنجب 888 على مدار 32 عاما من حكمه فقد كان لديه 4 زوجات و500 جارية.

برتولد ويزنر :

هو طبيب فيزيولوجي نمساوي الأصل، قرر مساعدة مرضاه في مشكلة الخصوبة، وكان من الصعب في عام 1940 ايجاد متبرعين للحيوانات المنوية، فبقرار مشترك مع زوجته، قررا منح الناس تبرعات بحيوانات منوية، وقبل وفاته عام 1972 اعترف بأن لديه ما يقارب ال600 ابن وابنة.

أغسطس الثاني القوي :

كان يعيش كملكاً في ألمانيا في القرن السابع عشر، وكان لديه ثروة كبيرة، يقال أن لديه أكثر من 300 طفل بسبب سهراته وعلاقة مع النساء وكان اغسطس قوي البنيان وأطلق عليه اكثر من اسم بسبب قوته الخارقة .

سوفوزا الثاني :

كان ملك سوازيلاند لأكثر من 80 عاماً، كان لديه أكثر من 70 زوجة، وأنجب من كل زوجة حوالي 2-3 أطفال،هذا الملك تزوج وأنجب أطفاله بين الأعوام 1920 و1970، وكان حريصا على أن يكون لديه طفلان أو ثلاثة فقط من كل زوجة، وله ألف حفيد، جميعهم من العائلة المالكة.

رمسيس الثاني:

أنجب رمسيس الثاني أكثر من 100 من الأبناء، 52 منهم من الذكور، حيث تزوج حوالي ثماني ملكات وأميرات، منهنّ نفرتاري وإست نفرت وكان لديه الكثير من المحظيات والجواري، كما تزوج أيضا بعضا من بناته وهو زواج كان مباحاً في تلك الفترة.

محمد بيلو أبو بكر:

تزوج المدرس والواعظ الإسلامي النيجري محمد بيلو أبو بكر 86 امرأة ولديه
منهن حوالي 170 طفلا.

موضوعات متعلقة:

تعرف على استخدام الحجامة لعلاج العقم عند الرجال

احترسى إهمال الأسنان والتدخين.. أشياء تؤخر حملك

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *