الرئيسية / توب / بالصور موضة الشعر المجعد بإطلالة طبيعية في صيف 2017

بالصور موضة الشعر المجعد بإطلالة طبيعية في صيف 2017

تحب السيدات متابعة آخر صيحات الموضة في عالم الجمال، و الشعر، فالشعر هو تاج رأس كل امرأة، تحب أن تظهر به بشكل جذاب ويلائم لملامح وجهها، لذا نجد ان غالبية النساء يتابعن آخر صيحات الموضة في قصات الشعر، و نجدهم يلجأون إلى قص الشعر، خصوصا في فصل الصيف، الذي يمتاز بالعديد من القصات المُبهجة، والمرحة، فمع الطقس الحار، تحب السيدات قص الشعر على آخر صيحات الموضة.

الشعر المجعد موضة صيف 2017

ودائمًا ما كانت تعاني السيدات صاحبات الشعر المجعد من مشكلة عدم معرفة القصات، وتسريحات الشعر التي تناسب شعرهم، ولكن عندما تعلمين أن شعرك المجعد، ذات الإطلالة الطبيعية هو موضة هذا العام ستسعدين كثيرًا، حيث تلجأ السيدات ذات الشعر الناعم الحريري، إلى تحويله إلى أحد تسريحات الشعر المجعد، بإطلالة طبيعية، فأنتِ لو تعلمين تمتلكين كنزًا طبيعيًا، يلجأ إليه مئات الفتيات.

فيعتبر الشعر الكيرلي أو المجعد اللولبي الجذاب، من الصيحات الجمالية الأكثر إنتشارًا في صيف 2017، فافخري بنفسك وبشعرك، ولا تنزعجي من شعرك بعد اليوم.

قصات الشعر المجعد الموضة في صيف 2017

يمكنك سيدتي اختيار واحدة من هذه القصات الجديدة، التي تبرز جمال شعرك المجعد والملول الطبيعي، وستحصلين على إطلالة جذابة في خروجاتك الخاصة، سيشيد بها الجميع.

 

إليكِ بعض الصور من قصات الشعر المجعد موضة هذا العام.

الموضوعات المتعلقة:

وداعا للتقصف والجفاف.. 9 نصائح مهمة للعناية بالشعر الكيرلى

بلمسة الحرير.. 3 خلطات طبيعية لفرد الشعر المجعد

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *