الرئيسية / توب / وصفة الزنجبيل لتنحيف الأنف بدون عمليات جراحية

وصفة الزنجبيل لتنحيف الأنف بدون عمليات جراحية

تلجأ بعض السيدات لعمل عملية جراحية تجميلية في أنفها، بغرض تصغيرها وتنحيفها، ونحتها، مثل نجمات هوليود، فتشعر بعض السيدات بأن أنفها غير متناسق مع مظهر وجهها بالكامل، وأنها تريد تصغيرها وتنحيفها لكي تصبح جميلة، وجذابة.

ولكن بعض السيدات التي تقررنا نحت أنفها، تعاني من خوف شديد من فكرة عمل عملية جراحية، وهل سيكون المظهر النهائي بعد العملية، والتعب، مظهر جميل بحق، أم أن العملية الجراحية التجميلية لم تنجح، ويكون نهاية مظهرها شئ مأساوي، لذا ما رأيك أن تقومي بتنحيف أنفك بطريقة بعيدة عن العمليات الجراحية.

أسباب تضخم الأنف وجعلها غير متناسقة مع ملامح الوجه

تتجاهل معظم السيدات إلى السبب الحقيقي وراء تضخم الأنف، وجعلها تبدو كبيرة، وغير متناسقة مع ملامح الوجه، وهو بسبب تراكم الدهون في البشرة، وفي هذه الحيلة الأمر سهل، ولستِ بحاجة إلى إجراء عملية تجميلية، بالتدخل الجراحي، لتنحيف الأنف وجعلها تبدو صغيرة وجميلة.

طريقة تنحيف وتنحيت الأنف بدون تدخل جراحي

يعتبر الزنجبيل وسيلة رائعة لتذويب الدهون حول منطقة الأنف، فقد اكتشف أطباء التجميل، أن الزنجبيل يمتلك قدرات رائعة في تذويب الدهون من البشرة، وخاصة في المنطقة المحيطة بالأنف، والتي تزيد من حجم الأنف الطبيعي، وتجعلها متضخمة، وذات مظهر بشع.

ويستطيع الزنجبيل تنحيف الأنف، وإزالة الدهون في محيط الأنف، وذلك لأنه يحتوي على مواد طبيعية، ومن بينها زيوت مهمة كالجينجيرول والزينجيرون التي تعمل على امتصاص الدهون.

طريقة تحضير كريم الزنجبيل لتنحيف الأنف

قومي بسحق الزنجبيل جيدًا، ثم أضيفي إليه ملعقة من الفازلين، ونصف ملعقة من خل التفاح، ثم يضع الخليط كله في الخلاط الكهربائي، ويتم طحنه جيدًا، حتى الحصول على عجينة تشبه الكريم.

يوضع الكريم الذي تم تحضيره على الأنف والمناطق المُتضخمة، والمنتفخة بفعل الدهون المتراكمة، وتترك لمدة عشر دقائق تقريبًا.

تكرر هذه الوصفة يوميًا حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة، وتصلي إلى أنف جميل متناسق.

 

الموضوعات المتعلقة:

فوائد شرب الزنجبيل للشعر يمنع تساقطه ويزيد من طوله

أعشاب طبيعية لحرق دهون البطن والأرداف

مفعول سحرى لشرب الزنجبيل على الريق ينشط الدورة الدموية ويحمى القلب من الأمراض

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *