الرئيسية / توب / مواصفات ملابس العمل المناسبة في فصل الصيف لإطلالة مريحة
Young woman choose clothes in wardrobe at home

مواصفات ملابس العمل المناسبة في فصل الصيف لإطلالة مريحة

تحب السيدات الذهاب إلى العمل بإطلالة أنيقة وجذابة، وفي الوقت ذاته بملابس تناسب أجواء العمل، وبما اننا في موسم الصيف ذات الطقس الحار جدًا، نجد أن كثيرًا من الفتيات تقع في الحيرة، في عدم معرفة اختيار ملابس جذابة وخفيفة تناسب العمل في الصيف، فضروري أن تمتاز ملابس العمل في الصيف بمواصفات توفر للمرأة الراحة أثناء العمل.

فمعروف أن اللبس الرسمي للعمل، يكون بدلة أنيقة رسمية، أو على الأقل ارتداء البليزر و تنسيقه مع بنطلون أنيق، ليتناسب مع أجواء العمل الرسمية، ولكن ليست كل الفتيات يحبذنا هذه الإطلالة، وخصوصًا في فصل الصيف الحار جدًا، ويفضلنا إرتداء الملابس الخفيفة الفضفاضة، للحصول على الراحة والانتعاش أثناء العمل، في ظل الارتفاع الرهيب في درجة الحرارة، لذا دعونا نوضح لكم من خلال هذا الموضوع، أي الملابس المناسبة للعمل في فصل الصيف.

مواصفات ملابس العمل المناسبة في فصل الصيف

وقد أوضحت مجلة “إن ستايل” الألمانية، عدة صفات يجب توافرها في ملابس العمل الصيفية، حيث ينبغي أن تكون الملابس مصنوعة من الأقمشة القطنية أو الفسكوز، كما يمكن اللجوء إلى الحرير عند اختيار ملابس العمل، فالحرير يعمل على تبريد الجسم.

اشكال ملابس العمل المناسبة في فصل الصيف

يمكن اختيار الملابس ذات القصة الواسعة الفضفاضة، خلال فصل الصيف، والبعد عن الملابس الضيقة، ويمكن اعتماد الملابس ذات القصات الأكبر من المقاس، فهذه الإطلالة مريحة جدًا أثناء العمل في الصيف، كما يفضل اختيار الملابس ذات القصة الطويلة، كالتونيك.

وإذا كنتِ تحبين الجراءة والملابس المريحة أكثر، يمكن اعتماد لوك الملابس الكاشفة لأجزاء الجسم، ويفضل ارتداء القطع الفوقية الكاشفة للأكتاف فقط، فلا يجوز ارتداء القطع الكاشفة للبطن أو الظهر، فهذا غير ملائم مع أجواء العمل، لكي لا تبدي بالإطلالة مبتذلة.

ألوان ملابس العمل المناسبة

لا يفضل اختيار الملابس التي تكون بأكثر من لون، أو التي تعتمد على الألوان الصارخة، كما يفضل البعد عن الملابس ذات المطبوعات اللافتة للأنظار، فهذا لا يناسب أجواء العمل الرسمية.

 

الموضوعات المتعلقة:

لحواء..كيف تختارى ملابسك فى العمل ؟

كيف تختارين موديل الجينز الملائم لك من شكل جسمك؟

لست البيت ..نصائح لإعادة تدوير الملابس القديمة

بالصور..تسريحات الشعر العملية للجامعة والعمل

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *