الرئيسية / توب / بالصور فنانة أفريقية تصنع أعمال فنية غريبة بشعرها المجعد

بالصور فنانة أفريقية تصنع أعمال فنية غريبة بشعرها المجعد

يحاول الفنانون لفت أنظار الجميع بأعمالهم العجيبة، والمنفردة بذاتها، فكل فنان يقترن اسمه بفنه الغريب الذي يقدمه، ولكن هذه المرة الفنان ليس عادي، فهي فنانة مكياج، وفنها هو الآخر مُتلف جدًا عن أي فن يمكن أن تراه، فهي تقوم بعمل مجسمات وأشكال عجيبة بتسريحات شعرها، وقد انتشرت هذه الفنانة وعُرفت بفنها العجيب، وكسبت شهرة واسعة منه، بعد نشر صور تصفيفات شعرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتدهش الجميع، بأشكال شعرها المُختلفة والمتنوعة.

فنانة مكياج تحول شعرها لأشكال تصفيفات غريبة

 

ويبدو أن ” ليتيتا كي”، فنانة المكياج في ساحل العاج، البالغة من العمر 21 عامًا، مغرمة بشعرها، وبعمل تصفيفات غريبة لشعرها، للفت الأنظار إليها، وقد قالت الفنانة، بحسب موقع أوديتي سنترال، أن فكرة تحويل شعرها إلى أشكال فنية غريبة، خطرت ببالها منذ حوالي عام فقط، عندما لفت انتباهها تسريحات الشعر المعقدة للنساء في القبائل الأفريقية.

وما يميز أعمال فنانة المكياج “ليتيتا”، أنها تقوم بعمل أعمالها الفنية على شعرها فوق رأسها، بدلًا من قصة والإبداع به، ولكنها استطاعت عمل مجسمات غريبة الشكل في شعرها، وهو فوق رأسها، من خلال تصفيفه بطريقتها المُميزة.

كيف تقوم الفنانة ليتيتا بعمل الأشكال الفنية بتسريحات الشعر

 

 

ويمكن ما سهل على الفنانة عملها، أن شعرها مجعد، يسهل تشكيله، كما أنها لجأت إلى استخدام الأسلاك المخفية والأنسجة، لتسهيل عمل أعمال فنية غريبة ومُدهشة، وثباتها لفترة من الزمن دون أن تخرب.

الأشكال الفنية التي قامت بها فنانة المكياج

 

وتقول الفنانة ليتيتا كي، بحسب موقع أوديتي سنترال، إنها تستطيع تقليد أي شكل يمكن تخيله، ومن بين النماذج التي صنعتها بشعرها، أشكال الأيدي البشرية، و آذن الأرانب، وشجرة، كما صنعت شكل فتاة مجسمة، وصنعت أيضًا نموذج للقارة الأفريقية.

وتستطيع الفنانة ليتيتا إنجاز كل هذه الأعمال الفنية في دقائق معدودة، ولكن نموذج الأيدي البشرية، والتي حظيت باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، احتاجت إلى وقت أكبر كثيرًا من غيرها من النماذج، فقد تم تنفيذها في عدة ساعات تقريبًا، لإنجازها بشكل رائع.

وتريد الفنانة ليتيتا، من أعمالها الفنية، لفت أنظار العالم إلى شعر النساء في أفريقيا، فعادة ما يقول أن شعر النساء الأفريقيات غير جذاب، وأنه شعر مجعد، وهي تريد أن تغير هذه النظرة الدونية لهم، فعملها الفني ليس للتسلية وحسب.

 

الموضوعات المتعلقة:

3 خلطات طبيعية للعناية بالشعر المجعد

العناية بالشعر المجعد بخلطة برازيلية

العناية بالشعر المجعد أسهل مع الخلطات الطبيعية

بالصور.. أفضل التسريحات المميزة بالضفائر

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *