الرئيسية / توب / موضة التسعينات تتربع على عرش موضة صيف 2017

موضة التسعينات تتربع على عرش موضة صيف 2017

تحب السيدات بمُختلف أعمارهن، متابعة آخر صيحات الموضة النسائية في كل موسم، حتى تبدأ باختيارملابسها، والإكسسوارات، المتماشية مع الموضة، كما يأتي الاهتمام بألوان الملابس الموضة هذا الموسم، فكل ما يخص الموضة والفاشون يكون في ذهن المرأة لمتابعته، لتطل على المجتمع بإطلالة أنثوية جذابة وأنيقة، وعلى آخر صيحات الموضة.

ولأن معظم السيدات تحببن موضة التسعينات، من الفساتين المنفوشة، والبلوزات الكاشفة للكتف، وإكسسوارات التسعينات المُميزة والمعروفة، نجد أن هذا الموسم تعود موضة التسعينات بقوة، لأي صيف 2017.

موضة التسعينات تعود بقوة في صيف 2017:

وقد ذكرت مجلة إن ستايل الألمانية، بأن موضة التسعينيات، المحببة إلى الكثير من الفتيات، تعود بقوة في صيف 2017، وتستمر لفترة، وهي موضة تعطي المرأة إطلالة جريئة، وتلفت الأنظار إليها بأناقتها وجمالها.

أبرز مفردات موضة التسعينات التي عادت هذا الصيف:

نجد أن هناك العديد من القطع موضة التسعينات، عادت بقوة، فقد أوضحت مجلة إن ستايل، على موقعها الإلكتروني، أن قطع التسعينات الموضة هذا الصيف، تتمثل في البلوزات القصيرة الكاشفة للبطن أو “Crop Top”، وهذه الإطلالة تناسب السيدات الجريئات، ويمكن تنسيق البلوزات الكاشفة للبطن مع بنطال ذي وسط عال، وذلك لتقليل حجم الجزء المكشوف من البطن، فتظهري بإطلالة أقل جرأة.

كما ظهرت البلوزات الكاشفة للكتف موضة في صيف 2017، ويمكن تنسيقها مع بنطال جينز جذاب.

ويأتي على رأس موضة التسعينات التي عادت، الحذاء ذات النعل الضخم، سواء كان صندل أو أحذية رياضية أو شبشب، وهذه الإطلالة تناسب جميع السيدات بمُختلف الأعمار.

إكسسوارات التسعينات موضة صيف 2017

وأما بالنسبة للإكسسوارات، جاءت “التشوكر” “Choker” لتتربع على عرش إكسسوارات صيف 2017، وهي عبارة عن قلادة ملتصقة بالرقبة، ومنها أنواع، إما مصنوعة من الجلد، أو المخمل، وهي تناسب السيدات الجريئة، والمحبة للفت الأنظار.

يمكن تنسيق  القلادة الملتصقة على الرقبة “التشوكر” مع الفساتين المزرقشة، والمزينة بالزهور، لإطلالة أنثوية ناعمة، كما يمكن تنسيقها مع جميع الألوان.

الموضوعات المتعلقة:

قميص هاواي الملون موضة صيف 2017

لإطلالة صيفية مريحة.. الصنادل البلاستيكية موضة صيف 2017

بالصور الأحذية الرياضية الملونة موضة صيف 2017

قبل ما تلبس الشورت فى الكلية.. طالب الجامعة فى التسعينيات كان شكله ايه؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *