الرئيسية / توب / نصائح لحرق الدهون والسعرات الحرارية المتراكمة في الجسم بعد العيد

نصائح لحرق الدهون والسعرات الحرارية المتراكمة في الجسم بعد العيد

 

جميعنا قد فرح بشهر رمضان الكريم، الملئ بالعزومات، والغني بالأطعمة الكثيرة الدسمة، من بعده جاء العيد، ويا فرحة العيد وسط تناول الكحك والحلويات، والبسكويت، وغيرها من الأكلات الدسمة، وكل هذه الفرحة المقرونة بأجواء رمضان والعيد، من تناول المزيد من الأكلات غير الصحية، ستعود عليك بالضرر، وتكون الدهون والسموم في جسمك، لذا يجب التخلص من كل هذه الدهون التراكمة في الجسد، بعد العيد، والعودة إلى الجسم الرشيق، والأكلات الصحية، والنظام الغذائي المتكامل الصحي.

عليك اتبع بعض النصائح لنظام غذائي صحي، للمساعدة في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، والتخلص من السموم الموجودة في جسمك، بعد إنقضاء أيام رمضان، والعيد.

 

 

نصائح لحرق الدهون المتراكمة في الجسم بعد العيد:

  • من أهم النصائح لحرق دهون الجسم، بعد تناول المزيد من الأكلات الدسمة في فترة رمضان والعيد، هو تناول الكثير من الماء بشكل كبير، فيفضل تناول 2 لتر من المياه يوميًا، للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ولتطهيره من السموم.

 

  • يمكنك تناول خلطة الزنجبيل لحرق الدهون، يوميًا، فقط قوم بخلط ربع كوب من الزنجبيل المطحون مع عود من الكرفس، وحبتين من البروكولي، وربع كوب من المياه، وأخلطهم في الخلاط الكهربائي، ثم تناول ملعقتين من هذه الوصفة بعد كل وجبة يوميًا وستلاحظ الفرق.
  • يعتقد البعض أن التقليل من عدد الوجبات اليومية قد يسبب في تقليل الوزن، وحرق الدهون، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ جدًا، لذا أحرص على تناول 3 وجبات رئيسية من الطعام يوميًا، مع إضافة وجبتين خفيفتين من الفواكه أو الخضار، وجعل وجبة العشاء خفيفة أيضًا، فهذا يساعد على رفع معدل الأيض، أي حرق الدهون والسعرات الحرارية بالجسم.

  • وأخيرًا، لحرق المزيد من الدهون المتراكمة في الجسم، عليك بممارسة الرياضة باستمرار، فهي تعتبر من أهم الطرق التي تساعد على حرق الدهون في الجسم، وخاصة رياضة الكارديو، فهي من أهم أنواع الرياضة التي تعمل على حرق الدهون.

لذا يمكنك ممارسة الرياضة الخفيفة يوميًا لمدة 30 دقيقة تقريبًا، لحرق الدهون، مثل رياضة المشي والركض وركوب الدراجة الهوائية، وغيرها من الرياضات الخفيفة.

 

الموضوعات المتعلقة:

وصفة الزنجبيل لتنحيف الأنف بدون عمليات جراحية

لو بتحلمي بالرشاقة.. أهم الحوارق الطبيعية لاستعادة رشاقتك

أعشاب طبيعية لحرق دهون البطن والأرداف

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *