الرئيسية / توب / كيف تكسب قلب حبيبتك برج الحمل؟

كيف تكسب قلب حبيبتك برج الحمل؟

 

“لكل شخصية مفتاحها”  كما يقولون ولكن كلما تعرفت علي الشخصية من كل جوانبها سهل التواصل والقرب أكثر، ويُسهِل في ذلك القراءة في الأبراج لأن هناك صفات عامة مشتركة بين أصحاب البرج الواحد لاكتساب التعامل الجيد، ولكي تكسب قلب حبيبتك برج الحمل تابع معنا السطور القادمة .

 

كيف تكسب قلب حبيبتك برج  الحمل

– امرأة الحمل هي امرأة جذابة ودائما ما يطغي عليها مظاهر الأنوثة، لذلك تشعر بأنها محل إعجاب الرجال، وتستطيع أن تجذب أي رجل إليها، ولكنها تختار رجل واحد تهب له مشاعرها وكيانها وتحارب  من أجله الجميع والصعاب بشرط أن يحارب هو الآخر للوصول إليها.

– تتميز المرأة برج الحمل بالإخلاص والوفاء لحبيبها مهما كانت الأسباب وتقطع التواصل بينهما، نظراً للظروف الحيايتة فهي تبقي علي حبها ووعدها له وتنتظره مهما طال الزمن لذلك أخلص لها في حبك .

– لدي المرأة الحملية طموح وهدف واضح في الحياة فهي لا تفضل أن تصبح ربة منزل وفقط بل تجد نفسها في نجاحها وتحقيق ذاتها، ولكي تكسبها لا تتطلب منها ترك عملها بل ساعدها وشجعها علي الترقي والنجاح .

– تشير كتب الأبراج إلي أن امراة الحمل تمتلك عاطفة طفولية تفرحها أبسط الأشياء وتشعرها بأنها ذو قيمة وتحتل تفكير الطرف الآخر، لذلك فاجئ حبيبتك كل فترة بهدية وحتي وإن كانت بسيطة فسوف تري بنفسك مدي سعادتها بها.

– تحب امرأة برج الحمل في بعض الأحيان أن تقود زمام الأمور لذلك امنحها ذلك من فترة إلي أخري حتي لا تشعر بأنها مجبرة علي تنفيذ الأوامر طوال طوال الوقت مما يسبب انزعاجها وشعورها بالانقياد.

– علي الرغم من أن برج الحمل من الأبراج النارية إلي أن امرأة برج الحمل لديها صبر وقوة تحمل رهيبة، لذلك حاول  ألا تستغل تلك الميزة بها وتحملها فوق طاقتها .

– تنزعج امراة الحمل كثيراً عندما تتحدث مع شخص وينشغل عنها بأي شئ آخر وتشعر حينها بالإهانة، لذلك انتبه لما تقوم به لكي تكسب قلب حبيبتك من الأفضل أن تصغي إليها وتؤجل أي شئ آخر إذا أمكنك .

– طبيعة برج الحمل النارية تجعلها سريعة الغضب في بعض الأحيان ولكنها سرعان ما تهدأ وتطلب منك السماح ولا يوجد لديها أي مشكلة في الاعتذار منك، لذلك حاول أن تمتص غضبها وتتفهم أسباب غضبها بهدوء.

موضوعات متعلقة

لو برجك نارى ..اعرف صفاتك

تعرف على صفات رجل برج الحمل

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *