شركة أبل توقظ مستخدمى هواتف أيفون دون منبه

 

دائما ما تبتكر شركة أبل اختراعات جديدة تسيطر بها على ساحات التقنية ولكن أن تستيقظ دون منبه هو ما تسعى شركة أبل إليه من خلال منح عمائلها من مستخدمى الآيفون تجربة نوم أفضل.

أجهزة الإستشعار وجمع البيانات

وتعمل شركة أبل بنظام جديد يعتمد على أجهزة الاستشعار البيومترية المختلفة وجمع البيانات عن روتين النوم الخاص بالمستخدم ، والفجوة الزمنية التى يستغرقها صاحب الهاتف بين الذهاب إلى السرير واللحظة الفعلية للاستغراق بالنوم وهو مايسمى بـ”جدول النوم”، كما استطاعت شركة أبل مؤخرا الحصول عللى براءة اختراع جديدة من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية “أوسبتو”.

يطبق على هواتف آيفون  والساعات الذكية

ومن المقرر تطبيق النظام الجديد على هواتف أيفون الجديدة والساعات الذكية وذلك بعد تفعيل خاصية التتبع عن طريق التحكم الآلي في الإنذارات والإشعارات لإدارة وقت النوم في أوقات الليل والاستيقاظ في الصباح.

تطوير هاتف جديد يشبه الآيفون

وعلى الجانب الأخر كشفت شركة  Technology الكورية الشمالية عن تطويرها هاتف ذكى جديد  متعدد الإستخدامات يشبه هواتف إلى حد كبيير هواتف  أبل آيفون ويحمل اسم Jindallae 3 .

ومن المقرر تشغيله بواسطة  نسخة معدلة من نظام الأندرويد أو نظام Red Star، كما يزود الهاتف بشاشة كبيرة تحوى أيقونات الصور والموسيقى و المكالمات والتقويم لتماثل ما يظهر على شاشة الآيفون.

الموضوعات المتعلقة:

أبل تحصل على براءة اختراع جديدة لتقنية لشحن الآيفون بالواى فاى

أبل تكشف عن مكبر صوت يعمل بـ”سيرى” وسعره أغلى من أجهزة أمازون

حيلة بسيطة لشحن هاتفك الآيفون دون إزعاج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *