الرئيسية / توب / اللون الكاكي يتربع على عرش موضة صيف 2017

اللون الكاكي يتربع على عرش موضة صيف 2017

عليكِ سيدتي متابعة آخر صيحات الموضة، في الأزياء، لكي تطلي على المجتمع بمظهر أنيق وجذاب، يتماشى مع صيحات الموضة، فتحب جميع السيدات متابعة آخر صيحات الموضة العالمية، وأفضل الألوان التي ظهرت موضة في موسم صيف 2017، ولأن الألوان تختلف من موسم إلى الآخر، عليكِ معرفة أي الألوان التي تربعت على عرش موضة هذا الموسم.

اللون الكاكي  موضة أزياء صيف 2017

وظهر مؤخرًا موضة اللون الكاكي، وهو درجة من درجات اللون الزيتي، وقد ذكرت مجلة “إيلي” الألمانية، المجلة المهتمة بالجمال،  أن اللون الكاكي هو نجم الموضة النسائية في صيف 2017، وهو لون يعطي المرأة مظهر وإطلالة أنيقة تتسم بالهدوء والصفاء، فهو من ألوان الطبيعة الجذابة.

درجات اللون الكاكي موضة صيف 2017

يتربع اللون الكاكي على عرش الموضة النسائية في صيف 2017، ويأتي بعدة درجات أنيقة، حيث يمتد من اللون البيج المائل للأصفر، إلى اللون الأخضر الزيتوني، وكل هذه الدرجات موضة هذا الموسم.

اللون الكاكي وتوافقه مع ألوان البشرة والشعر

الجميل في اللون الكاكي هو توافقه مع معظم ألوان البشرة والشعر، فهو يناسب في المقام الأول درجات البشرة الدافئة، أي البشرة الفاتحة، أما بالنسبة للشعر، هو يتناسب مع الشعر البني والشعر الأشقر الذهبي، بالإضافة إلى إنه يتناسب مع الشعر المائل للأحمر.

تنسيق اللون الكاكي مع باقي الملابس

يمكن تنسيق اللون الكاكي مع اللون الأبيض، ليتناسب مع إطلالة صيفية هادئة، وجذابة، كما يمكن تنسيقه مع الملابس ذات المطبوعات الصيفية ذات الألوان المُبهجة النابضة بالحياة، كما يمكن أن يتناسق مع الملابس ذات التقليمات ذات اللونين الأبيض والأزرق.

ويمكن اختيار قطع ملابس باللون الكاكي، ذات القصات الصيفية، مثل البلوزات مكشوفة الكتف، او البلوزات ذات الفتحات الجانبية، لإطلالة جذابة ومرحة في الصيف.

 

الموضوعات المتعلقة:

موضة التسعينات تتربع على عرش موضة صيف 2017

قميص هاواي الملون موضة صيف 2017

لإطلالة صيفية مريحة.. الصنادل البلاستيكية موضة صيف 2017

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *