الرئيسية / توب / تعرف على الأبراج المزدوجة العذراء الميزان

تعرف على الأبراج المزدوجة العذراء الميزان

 

يشعر بعض مواليد الفترة ما بين 18 و23 من كل شهر، ببعض الاختلافات عن صفات ابراجهم الفلكية،  وربما شعروا أحيانا بتشابه الصفات التي تجمعهم بالبرج الذي يسبقهم أو يليهم في التصنيف، تسمى تلك الظاهرة بالانجليزية Cusp Signs، وهي تعني وجود الشمس في الدرجة ٢٩ من البرج، أو في الدرجة أو صفر منه، حيث تنتقل الشمس كل شهر من برج إلى البرج الذي يليه.

كما يرجع الاختلافات في ذكر أيام بداية الأبراج  ونهاياتها لدى أغلب المختصين، من 18 أو  19 حتى 23 من كل شهر، إلى انتقال الشمس كل عام في ساعة ضمن 96 ساعة بهذة الأيام الأربعة وهي ما تسمى بالفترات البينية هي فترة تمتد حوالي 4 ايام بين نهاية كل برج والبرج الذي يليه.

ولكن ما هي نتيجة هذه الظاهرة الفلكية؟ تنتج عنها ببساطة ما يسمى بـ”الأبراج المزدوجة” وهي الحالة التي تصف مواليد بين البرجين، والواقعين في الغالب في الفترة ما بين 18 إلى 23 من كل شهر، حيث يظهر عليهم مزيج من البرجين الملتبس تحديد موقعهم بينهما.

 

مواليد بين برجي: العذراء والميزان

الطبيعة: المولود بين التراب والهواء:

 

يجمع بين طبيعتين متناقضتين بالضرورة، بين الثبات والجموح، بين الواقعية الشديدة  والتفكير العملي المادي من ناحية والتدفق الفكري والحسي والفني، قد يكون مزيجا محيرا ومربكا احيانا، وقد يصنع لدى هولاء المواليد تكاملا وشخصية أكثر ثراءا ونجاحا على كافة الأصعدة.

 

صفات عامة:

يعاني رفاق هذا البرج والمقربين منه من تحليله الدائم للحياة وتفاصيلها، فمزيج هذا البرج، من الميزان العقلاني والعذراء المتفلسف، تخلق شخصية مدققة ونقدية ليست بالسهلة، بعض مواليد هذا البرج يتميزون في مجال النصائح لتحسين مظهر غيرهم، وهم مسالمون ، يبحثون عن الحلول الوسط، لا يحبون التطرف ويبحثون دوما عن نقطة اتزان سواء في حياته أو علاقاته، بينما يراهم البعض مزاجيون، يسهل التأثير عليهم.

لا يرتاح مولود هذا البرج بسهولة انتقائي وانتقادي أيضا، لايشعر بالأمان بسهولة، ودائم البحث عن أفضل الاختيارات وغير قنوع، نادرا ما يتسلم قيادة العمل غير أنه يعتبر المحرك الأساسي أغلب الأحيان، يجيد التعامل مع المال بالشكل الملائم.

ينجذب للأمور الجميلة ظاهريا وعقليا، كما يهتمون بالأشياء النادرة والثمينة، ينطبق ذلك ايضا على علاقاتهم، وإن كان الجانب العاطفي ينتصر لديهم، فهم تواقون إلى الحب ومخلصون ورومانسيين، كما يتمتعون بدماثة الأخلاق والاحترام وتحرر العقل، وتقبل الآخر، ويتحكمون بالغضب في العلن.

 

موضوعات متعلقة:

ادّى العيش لخبّازه.. الأبراج تكشف عن هوايتك المفضلة

لكل برج مثل شعبى.. تعرف على صفاتك من الأمثال

الأبراج فى كلمتين ونُص

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *