الرئيسية / توب / حقائب يجب توافرها في دولاب كل فتاة لإطلالة جذابة طول الوقت

حقائب يجب توافرها في دولاب كل فتاة لإطلالة جذابة طول الوقت

 

تحب السيدات بمُختلف أعمارهن الظهور بمظهر لائق وجذاب، والإهتمام بإطلالاتها اليومية، ونجد أن الإطلالة اليومية للنساء تتحدد وفقًا لاختيارها الجذاب لملابسها، و تنسيق الاكسسوارات مع الإطلالة الكاملة، ويأتي الدور على اختيار الحذاء، يجب أن يكون ملائم لشكل الملابس، سواء عملية، أو اختيار حذاء ذات كعب عالي مُميز مع فستان سهرة جذاب، ولن تكتمل الإطلالة بدون حقيبة جذابة تتماشى مع اللوك بالكامل، فالحقائب أحد أهم القطع المُميزة في دولاب كل فتاة، لذا يجب أن تتوافر مجموعة من الحقائب لتتلائم مع أي إطلالة ستختارينها في يومك.

الحقائب الأساسية التي يجب توافرها في دولاب كل سيدة

ينصح خبراء الموضة والجمال، من ضرورة توافر مجموعة من حقائب اليد الأساسية، في دولاب كل فتاة، ليكون عند كل سيدة حقيبة خاصة و متماشية مع أي لوك تتبعه في يومها، لتظهري بإطلالة أنيقة وجذابة ومتكاملة.

وقد وضع خبراء الموضة والجمال مجموعة مميزات يجب توافرها في الحقائب، من حيث الشكل والحجم، ويمكن معرفة أهم الحقائب الأساسية التي يجب توافرها في دولابك الخاص:

 

  • يجب توافر حقيبة سوداء شيك، ذات يد على شكل سلسلة معدن، سواء كانت فضية أو ذهبية، فهذه الحقيبة تعد من أهم الحقائب التي يجب توافرها في دولابك الخاص، ستفيد كثيرًا في معظم المناسبات.

  • إذا كنتِ سيدة جريئة في اختياراتك، فيمكنك اختيار حقائب بألوان فاقعة جريئة، كالأحمر والأخضر، والبرتقالي، والأصفر، هذه الحقائب يمكن اللجوء إليها في فصل الربيع والصيف، حيث أنها تعطي إطلالة جريئة ومُبهجة، وتنير الملابس، حيث يمكن تنسيقها مع الملابس ذات الألوان الموحدة، والخالية من الألوان واللمعان، مع استخدام إكسسوارات بسيطة مع هذه الإطلالة.

  • يجب توافر حقيبة خفيفة من القماش المزركش، فهذه الحقيبة عملية وجذابة، وتناسب الزيارات العملية، والمناسبات الخفيفة.

  • ضرورة توافر حقيبة جلدية بلون الهافان، وتكون متوسطة الحجم، فهذه الحقيبة يمكن استخدامها مع العديد من المناسبات، وهي تناسب الإطلالات العملية أكثر، أو عند الذهاب إلى الجامعة.

  • وأخيرًا، ضرورة توافر حقيبة شيك ذات ماركة عالمية تجارية مشهورة، وهذه الحقيبة يمكن استخدامها عند اللقاءات الرسمية المهمة في العمل، واللقاءات الراقية.

الموضوعات المتعلقة:

بالصور.. اختاري لنفسك حقيبة جذابة من مجموعة “شانيل” الجديدة

لحواء.. اكتشفى طرق اختيار حقيبة اليد المناسبة لكى

لحواء .. اختارى الحقيبة المناسبة لكى

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *