الرئيسية / توب / تعرف على المواصفات التى تعشقها المرأة فى الرجل

تعرف على المواصفات التى تعشقها المرأة فى الرجل

 

تعد الصفات الرومانسية للرجل من أهم المواصفات التى تضيف له عند المرأة وتجعله يعلو فى عينيها، ولكنها ليست كافية فهناك صفات لن تتخلى عنها المرأة لكى تشعرها بالأمان وأن تقود مسيرة حياتهما سويا والتى تملأها الدفء والحب والرعاية وأيضا الأمان، ولكى تعرف الصفات التى يجب أن تتوافر فيك لتعشقك المرأة تابعنا من خلال هذا التقرير.

التشجيع دليل الحب

المرأة تحب فى الرجل الأبوة الصادقة لها فيجب عليك عزيزى الرجل أن تساندها وتقوم بتشجيعها الدائم على ما تفعله لكى تشعر بمساندتك وبوجود الأمان بداخلك وبذلك ستكون أنت لها العالم بأكمله.

لغة الحوار تجعلك ملك لحبيبتك

تعشق المرأة من يتحدث اليها بسعة صدر ولا يغلق أبواب المناقشة، فهى دائما تميل إلى الرجل الذى يستمع لها بإنصات لتعبر عما بداخلها من مشاعر سلبية وايجابية وأيضا كلمات العتاب التى تقولها لك حاول أن تسمعها جيداً فبهذه التصرفات سوف تصبح ملك لحياة اميرتك.

لو واثق من نفسك هتكسب قلب حبيبتك

الثقة بالنفس عند الرجل والتقل هما أحد أهم العوامل التى تعشقها المرأة فأنها لا تحب المهزوز فى ذاته، فعندما تثق عزيزى الرجل فى ذاتك سوف تمنحك المرأة قلبها واحترامها وسوف تفوز بها فى نهاية الأمر فعليك بالتحدى و اكتساب هذه الصفة للفوز بقلب حبيبتك.

خليك رومانسى تكسب عقلها

المرأة بطبعها تميل إلى الرومانسية والاستماع إلى كلمات الغزل التى تشعرها بأنوثتها الفائقة، فتمنحك قلبها وعقلها على الفور، فإن المرأة أضعف ما بها هى أذنيها فعليك أن تلقى لها كلمات الغزل العذبة.

سر قلب المرأة المرح وروح الفكاهة

تميل المرأة دائما للرجل الذى يحب الضحك والمرح والذى يتفنن ليرسم على وجهها الابتسامات الجميلة فعليك أن تقوم بهذا لكى تكسب قلب فتاتك الجميلة.

خليك شهم وعندك رجولة

تحب المرأة الرجل الذى يظهر لها شهامته فى المواقف فمثلاً يقوم بحمل حقائبها أو أن يفتح لها الباب لتذهب قبله كما أنها تعشق من يدافع عنها فبهذا تجعلها أكثر حباً واحتراما لك.

موضوعات متعلقة

أشياء يحتاجها الرجل للحفاظ على العلاقات الطويلة

5 أخطاء تسبب الخيانة وقعت بها نيللي كريم في لأعلى سعر

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *