الرئيسية / توب / اللون الأحمر والصوت الرقيق..أشياء تجذب الرجل في حواء

اللون الأحمر والصوت الرقيق..أشياء تجذب الرجل في حواء

 

توجد أشياء كثيرة لا يستطيع الرجل مقاومتها في المرأة ومن الأشياء التى تجذب الرجل الملابس المثيرة والروائح الطيبة ورقة ونعومة المرأة وأنوثتها، فى هذا التقرير نتعرف على أهم الأشياء التى تجذب الرجل فى حواء.

 

اللون الأحمر:

 

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الجذابة عن غيره من الألوان والتى تجذب الرجال وقد أجريت كثير من الدراسات على تأثير اللون الأحمر عن غيره من الألوان ففي دراسة أجرتها مجلة متخصصة في علم النفس والاجتماع، تبين أن الرجال يعتبرون الفتيات اللواتي يظهرن على أغلفة المجلات بالفستان الأحمر أكثر جاذبية عن غيرهن بعد أن عرضوا الصور ذاتها ولكن بألوانٍ مختلفة.

 

الأنوثة:

دائماً ينجذب الرجل إلى المرأة التي تظهر بإطلالة أنثوية  بسيطة وراقية، لذا  يجب على المرأة اختيار ملابسها بعناية ويجب أن تكون الملابس  أنيقة ومتناسقة مع المكياج والاكسسورات التى ترتديها لكى تعطيكي طلة بهيّة مميزة تتناسق مع ملابسك.

 

الصوت الرقيق:

 

صوت المرأة الرقيق يدل على أنوثتها فيجب أن تتحلى  بصوت منخفض فصوتك المنخفض يجذب زوجك إليكِ، تجنبي أن يكون صوتك مرتفعًا دائمًا، صاحبة الصوت المنخفض هي الأكثر جذبًا للرجل

 

المكياج:

 

الرجل يحب المرأة  التى تضع المكياج ولكن  يجب ان تضعه بطريقة بسيطة ورقيقة ولا تعتقدي أن وضعك لكثير من المساحيق يعد عاملًا أساسيًا لجمالك، ولكن احرصي على الاعتناء ببشرتك بشكل يُغنيكي عن أن تكوني ملازمة للمكياج بصورة دائمة، فالرجل عادة ما ينجذب للمرأة الأقل استخدامًا للمكياج.

 

الثقة:

 

يجب أن تكون المرأة لديها ثقة فالجمال وحده لا يجذب الرجل إلى المرأة فهناك كثير من الفتيات لا يمتلكن الجمال الكثير لكن لديهن الثقة بأنفسهن، وهذا هو ما يحتاجه الرجل من المرأة وينجذب إليه أكثر من الجمال والمكياج والمظهر.

 

 

موضوعات متعلقة:

تعرف على المواصفات التى تعشقها المرأة فى الرجل

5 أسباب تبعد الرجل عن الزواج في سن مبكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *