الرئيسية / توب / بطاريات جافة قابلة لإعادة الشحن

بطاريات جافة قابلة لإعادة الشحن

 

في حين أن معظم أجهزة التكنولوجيا الحديثة تعمل بالبطاريات الداخلية شبه الدائمة، ابتكرت شركة أمازون بطاريات Panasonic’s eneloop قابلة للشحن التي تغنيك عن استخدام البطاريات القديمة والتي حين تتوقف عن العمل لا مفر من التخلص منها.

من السهل شراء أربع أو ثمانية حزم من البطاريات الجافة التقليدية في قرص واحد، ولكن الفكرة الأكثر ذكاء هي الحفاظ على مجموعة من البطاريات القابلة لإعادة الشحن في المنزل.

توفر بطاريات Panasonic’s eneloop لك المال مع مرور الوقت، كما أنها هي أكثر ملاءمة للبيئة، وسوف تكون دائما في متناول يديك.

 

مميزات بطاريات Panasonic’s eneloop

تتوفر في أكثر من حجم AA و AAA، ويمكن شحن هذه البطاريات لمدة تصل إلى 2.100 من المرات مع الاحتفاظ بـ 70٪ من طاقتها لمدة 10 سنوات.

بدلا من شراء حزم صغيرة من إنيلوبس بأحجام مختلفة (وشاحن إضافي)، يوصي بشراء واحدة من “حزم الطاقة” باناسونيك، والتي تشمل كل ما تحتاجه في مجموعة واحدة.

وتشمل هذه المجموعة المحددة ثماني بطاريات AA، وبطاريتين AAA، و شاحن أربع بطاريات، واثنين من “الفواصل” للبطاريات C و D، الفواصل هي في الأساس قذائف لتكون بمثابة C أو D البطارية.

تتاح بأسعار معقولة، فإن معظم التكنولوجيا التي أجريت مؤخرا تعمل على البطاريات الداخلية، ولكن الالكترونيات القديمة مازالت تعمل بالبطارية الجافة المستبدلة.

وينبغي علي  الآباء الجدد أيضا الاستثمار في هذه المجموعة لأن الكثير من لعب الأطفال لا تزال تعتمد على البطاريات التقليدية.

كما أن طول عمر إنيلوبس يعني أنك ستضطر إلى شرائها مرة واحدة فقط كل بضع سنوات، حيث أن الحاجة إلى البطاريات ستنخفض على الأرجح خلال العقد القادم.

حزمة الطاقة باناسونيك إنيلوب يبلغ سعرها 37.95 دولار، وهي متاحة في أسواق الأمازون.

 

موضوعات متعلقة

عندك يورانيوم فى بيتك.. مخاطر البطاريات الجافة على الصحة

برامج مجانية لمعرفة حالة بطارية اللاب توب

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *