الرئيسية / توب / نصائح هامة لتكثيف الحواجب الخفيفة

نصائح هامة لتكثيف الحواجب الخفيفة

تتعرض الحواجب للتساقط وعدم النمو بشكل طبيعي، نتيجة لكثرة تهذيبها باستمرار، بالإضافة إلي صبغاها بمواد كيميائية من شأنها أن تؤثر علي صحة الشعيرات وتتلفها، خاصة أن شعر الحواجب رقيق ويحتاج إلي عناية خاصة تختلف عن العناية بشعر الرأس .

ويؤثر شكل الحواجب علي المظهر النهائي للوجه، فكلما كانت الحواجب متناسقة مع بعضها ومع شكل الوجه كلما أصبحت العيون أكثر جاذبية وإشراق .

 

نصائح هامة للعناية بالحواجب وتكثيفها

إذا كانت حواجبك خفيفة وشعيراتها متناثرة وغير مرتبة، تجنبي نتفها عدة أيام بحيث تلاحظين نموها بشكل غزير ثم قومي برسمها فقط، ولا تبالغي في تحديد شكلها بالموس أو الملقط.

قومي بتحديد حاجبك بالشكل الذي تحبينه وبدرجه لون قريبة من لون شعرك، وركزي علي الفراغات الموجودة بين شعيرات حواجبك، ومن المهم أيضا عدم الافراط في استخدام قلم الحواجب حتي لم يضعفها واستخدميه فقط عند الحاجة.

– ليس من المهم اتباع موضة الحواجب الدارجة إذا كانت سوف تضر بحاجبك ولكن افعلي ما هو ملائم علي ملامح وجهك .

– استخدمي الزيوت الطبيعية لتكثيف حواجبك وإطالة رموشك أيضا، امزجي زيت الخروع وزيت الزيتون واللوز الحلو زيت جوز الهند وضعي الخليط مرة كل يوم في الليل.

– قومي بتديلك حاجبك بقطرات من الحليب كامل الدسم عن طريق وضعه علي قطعة من القطن، ثم ابدأي بفرك حاجبيك بهدوء حتي تمتص البشرة الحليب قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ.

– استغلي فؤائد عصير البصل المذهلة في نمو الشعر وقومي بخلط القليل منه مع مقدار معلقة من الفازلين الطبي، ثم ضعي الخليط بحرص علي أماكن فراغ حاجبيك حتي لا يدخل بالعين لمدة لا تقل عن5 دقائق .

 

موضوعات متعلقة

اظهرى جمالك فى 3 دقائق.. أبسط طريقة  لتشقير الحواجب

من غير تاتو ..5 طرق طبيعية تساعد على نمو شعر الحواجب

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *