الرئيسية / توب / إطلاق هاتف جلاكسي نوت 7 رسميًا باسم جديد وجودة أفضل

إطلاق هاتف جلاكسي نوت 7 رسميًا باسم جديد وجودة أفضل

 

كلنا قد تابعنا حادثة أنفجار هات جلاكسي نوت 7، في العام الماضي، وذلك نتيجة عيب تصنيع، حيث تم سحب هاتف جلاكسي نوت 7، من كوريا الجنوبية، بعد إنفجار العديد من الهواتف، ولكن يبدو أن شركة جلاكسي قامت ببعض التعديلات بهاتف جلاكسي نوت 7، وقررت طرحه رسميًا من جديد.

موعد طرح جلاكسي نوت 7:

فقد أعلنت شركة سامسونج، عن بدء طرح النسجة الجديدة من هاتف جلاكسي نوت 7، ابتداءًا من يوم 7 يويليو الجاري، في كوريا الجنوبية، وذلك بعد تجديد شركة سامسونج بطاريات الهاتف، واستخدام بطاريات آخرى، بدلًا من التي كانت السبب في إنفجاره وحرقه في السابق.

بيان رسمي من شركة سامسونج لإعلان طرح هاتف جلاكسي نوت 7:

وقد صرحت شركة سامسونج جلاكسي، في كورية الجنوبية، في بيان لها يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2017، بأنها سوف تطرح 400،000 وحدة من الهاتف، من الهاتف، بعد تغير اسمه لـ Galaxy Note Fan Edition أو اختصارًا للاسم، يُطلق عليه Galaxy Note FE، ومعناه بالعربية “جالاكسي نوت 7 إصدار المعجبين”.

سعر هاتف جلاكسي نوت 7 الجديد:

وتم طرح هاتف Galaxy Note Fan Edition، بسعر 611 دولارًا أمريكيًا تقريبًا، أي بسعر أقل بنسبة30% من سعر اهاتف جلاكسي نوت 7 القديم.

بطاريات جلاكسي نوت 7 الجديدة:

وقد أوضحت شركة سامسونج، أن بطاريات أجهزة هاتف Galaxy Note Fan Edition، سوف تكون بسعة أقل من البطاريات القديمة لجالاكسي نوت 7 الأصلي، والتي تسببت في إحراقه، فالبطاريات الجديدة قد اجتازت إجراءات السلامة.

والجدير بالذكر، أنه تم تصنيع هاتف Galaxy Note Fan Edition، من هاتف جلاكسي نوت 7 الأصلي، بعد سحبه من الأسواق، فهذه الأجهزة لم تستخدم إطلاقًا.

ويذكر، أن شركة سامسونج تفكر في بيع هاتف Galaxy Note FE الجديد في أسواق آخرى، في وقت لاحق، غير كوريا الجنوبية، وأوضحت في بيانها أنها لا تفكر في بيع الجهاز الجديد في كلًا من الولايات المتحدة أو الهند.

وسوف تطرح شركة سامسونج، هاتف جلاكسي نوت 8، خلال النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل.

الموضوعات المتعلقة:

2 أغسطس .. إطلاق هاتف جلاكسى نوت 7

 سامسونج تطرح الإعلان الترويجى لفابلت جالاكسى نوت 5

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *