الرئيسية / توب / تعرف على الأبراج المزدوجة الحوت الحمل

تعرف على الأبراج المزدوجة الحوت الحمل

يشعر بعض مواليد الفترة ما بين 18 و23 من كل شهر، ببعض الاختلافات عن صفات أبراجهم الفلكية،  وربما شعروا أحيانا تشابه الصفات التي تجمعهم بالبرج الذي يسبقهم أو يليهم في التصنيف، تسمى تلك الظاهرة بالانجليزية Cusp Signs، وهي تعني وجود الشمس في الدرجة ٢٩ من البرج، أو في الدرجة أو صفر منه، حيث تنتقل الشمس كل شهر من برج إلى البرج الذي يليه.

كما يرجع الاختلافات في ذكر أيام بداية الأبراج  ونهاياتها لدى أغلب المختصين، من 18 أو  19حتى 23 من كل شهر، إلى انتقال الشمس كل عام في ساعة ضمن 96 ساعة بهذه الأيام الأربعة وهي ما تسمى الفترات البينية هي فترة تمتد حوالي 4 ايام بين نهاية كل برج والبرج الذي يليه.

ولكن ما هي نتيجة هذه الظاهرة الفلكية؟ تنتج عنها ببساطة ما يسمى بـ”الأبراج المزدوجة” وهي الحالة التي تصف مواليد بين البرجين، والواقعين في الغالب في الفترة ما بين 18 إلى 23 من كل شهر، حيث يظهر عليهم مزيج من البرجين الملتبس تحديد موقعهم بينهما.

 

مواليد بين برجي  الحوت والحمل

 

الطبيعة: المولود بين الماء والنار:

بين حساسية  الأبراج المائية وطاقة وحماس الناريين، تتكون طبيعتهم، لتجمع بين الرهافة والقوة، العاطفية والمادية، البحث عن الحب والمشاعر، وعدم التفريط في المثالية في الأمور المادية.

صفات تميز مواليد هذا البرج:

مولود هذا البرج يأخذ من برج الحوت الغموض و الإحساس والعاطفة، ومن برج الحمل التهور والاندفاع والإقدام والحيوية أيضا ، وهو انسان عفوي جدا، مباشر وصريح لا يحب تأويل أقواله وأفعاله أكثر ما تحتمل، يحب التحقق من الأمور والاهتمام بالتفاصيل، ومحدث لبق وجذاب مع بعض الادعاء احيانا.

من الصعب لديه الاعتراف بالخطأ، فهو لا يراه من الأساس، متسرع، قوي الملاحظة  يتعلم من ملاحظة أخطاء الغير، حذر ودقيق، له أحلامه التي يؤمن بها حتى يغرق بها احيانا، لكن عنده الحس العملي، وهو ما يساعده وإن كان لا يقبل بالخسارة ويصيبه بالإحباط والاكتئاب حال فشله.

يحب التحديات والمغامرات ويحب تشجيع الغير لتحقيق أحلامهم ويتعاطف معهم، كما لا ينسى المعروف الذي يقدم له، وإن كان يعاب عليه بعض الأحيان تخليه عن الأصدقاء إذا اقتضت مصلحته ذلك، وهو موهوب، وله طبيعة داخلية خاصة غالبا ما يخفيها عن الآخرين لتحفظه وخجله.

مولود هذا البرج هو أهل المهمات العقلية الفكرية الصعبة ويزداد نشاطها وإبداعا عندما يكون تحت الضغط العصبي، أما في الحب فيبحث عن المثالية، معتدل في الرومانسية ويبحث عن شريك يضمن بقاءه معه لأطول وقت.

 

موضوعات متعلقة:

ماذا تعرف عن الأبراج النارية؟

ما هى الأبراج المائية وما صفاتها؟

ادّى العيش لخبّازه.. الأبراج تكشف عن هوايتك المفضلة

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *