الرئيسية / توب / تعرف على الأبراج المزدوجة الحمل الثور

تعرف على الأبراج المزدوجة الحمل الثور

يشعر بعض مواليد الفترة ما بين 18 و23 من كل شهر، ببعض الاختلافات عن صفات ابراجهم الفلكية،  وربما شعروا أحيانا بتشابه الصفات التي تجمعهم بالبرج الذي يسبقهم أو يليهم في التصنيف، تسمى تلك الظاهرة بالانجليزية Cusp Signs، وهي تعني وجود الشمس في الدرجة ٢٩ من البرج، أو في الدرجة أو صفر منه، حيث تنتقل الشمس كل شهر من برج إلى البرج الذي يليه.

كما يرجع الاختلافات في ذكر أيام بداية الأبراج  ونهاياتها لدى أغلب المختصين، من 18 أو 19 حتى 23 من كل شهر، إلى انتقال الشمس كل عام في ساعة ضمن 96 ساعة بهذه الأيام الأربعة وهي ما تسمى الفترات البينية هي فترة تمتد حوالي 4 ايام بين نهاية كل برج والبرج الذي يليه.

ولكن ما هي نتيجة هذه الظاهرة الفلكية؟ تنتج عنها ببساطة ما يسمى بـ”الأبراج المزدوجة” وهي الحالة التي تصف مواليد بين البرجين، والواقعين في الغالب في الفترة ما بين 18 إلى 23 من كل شهر، حيث يظهر عليهم مزيج من البرجين الملتبس تحديد موقعهم بينهما.

 

مواليد بين برجي : الحمل -الثور

الطبيعة: المولود بين النار والتراب:

المتأرجح بين حيوية وطاقة  الأبراج النارية إلى أصالة ورسوخ الأبراج الترابية، يتأرجح بين الحركة والثبات، التسرع والحسم والتأني والحذر، الحماس وعشق المغامرة من ناحية، وحب الاستقرار والارتباط بالأرض من ناحية أخرى.

 

صفات عامة:

تضامن كوكبي البرجين مارس وفينوس، يمنح صاحب ذلك البرج المزدوج جاذبية وكاريزما، وعاطفية أيضًا، يبدو كقائد  القدرة على تحمل المسئوليات دوما، ويتمتع بالصدق والصراحة، يأخذ من الحمل قوته وحماسه وقدراته على اصطياد الفرص السانحة، ومن الثور هدوءه وقوته،   تأني الثور يقلل من حدة تسرع الحمل، وتمنحه قدرة تميزه على تحمل الضغوط والعمل والتعايش مع أصعب الظروف، لا يخضع بسهولة، كما لا يحب تسليم رقبته لأي شخص، لا يستطيع أي شخص تغيير طبيعته أو قراراته بسهولة.

يتأرجح بين الحماس أحيانا والتروي،  المغامرة والحسابات المنطقية، يجيد جمع المال حال اصراره، له جانب رومانسي مميز، يحب سماع الموسيقى، يحب الحياة الاجتماعية، ويظهر بها بشكل لافت للنظر، بالرغم من تفضيله الزواج في سن متأخر، و ارتباطه العاطفي الغامض بعض الأحيان بوالديه، إلا أن مشاعر الحب إذا تملكت منه قد يتخذ القرار بسهولة.

 

موضوعات متعلقة:

ماذا تعرف عن الأبراج النارية؟

ادّى العيش لخبّازه.. الأبراج تكشف عن هوايتك المفضلة

الأبراج فى كلمتين ونُص

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *