الرئيسية / توب / كورس الشفاء من الحب  يثير سخرية مستخدمي موقع فيسبوك

كورس الشفاء من الحب  يثير سخرية مستخدمي موقع فيسبوك

على غير العادة والمتوقع تفاجأ الآلاف من الشباب مُستخدمي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بـ”ايفينت” غريبة إلى حد كبير عن دعوات أخرى لكورسات تعليم اللغات ودورات التدريب في المجالات المُختلفة.

 

وظهر مؤخرًا دعوات كثيرة تُحث على مستخدمو موقع فيسبوك بحضور كورسات عن الحياة الزوجية، وكيفية التعامل مع الشريك الحياه، حيثُ لاقت إقبال كبير من الشباب خاصة بعد فشل العديد من علاقات الحب والارتباط حتى في الزواج وانتشار حالات الطلاق.

“الشفاء من الحب” .. هذا العنوان الذي أثار فضول الكثير لمعرفة كيف يتم الشفاء حقًا من الحب من خلال كورس تنمية بشرية إلا أنه الأكثر انتشارًا على صفحات مستخدمو فيسبوك، إذ قرر الكاتب وليد خيري بإعداد فكرة كورس تثقيفي ومعرفي لتوعية الشباب عن كيفية الشفاء من الحب.

وتسبب اسم الكورس في سخرية الكثير إلا أن هناك آلاف من الشباب حجزوا مقعد به لرغبتهم في تلقي الكورس لمدة ثلاث ساعات وبمقابل مادي بسيط لا يزيد عن 100 جنيه.

ويحتوي الكورس علي 6 محاور رئيسية وهي عبارة عن المحور الأول “كيف تخرج من علاقة حب مؤذية ، المحور الثاني “حبوب النسيان”، المحور الثالث “قواعد الهجر”، المحور الرابع “النجاح خير انتقام”، والخامس “الحياة تبدأ بعد الانفصال”، أما السادس “الوقوف على أرض صلبة من جديد”.

يعتبر الكورس أغرب اسم دورة تدريبية في الآونة الأخيرة، وهذا من أسباب انتشار الدعوة بشكل واسع على موقع فيسبوك.

 

موضوعات متعلقة:

دورات تدريبية على الإسعافات الأولية

أكاديمية فرست للتدريب تقدم كورسات English Business

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *