الرئيسية / توب / البولكا دوتس تتربع على عرش موضة صيف 2017

البولكا دوتس تتربع على عرش موضة صيف 2017

 

تحب السيدات بمُختلف أعمارهن، الظهور بمظهر جذاب وأنيق، فالجمال سر جاذبية المرأة، ولكي تكون المرأة أنيقة، عليها متابعة آخر صيحات الموضة، ولأن الموضة دائمًا ما تختلف من موسم لأخر، على كل سيدة معرفة آخر صيحات الموضة، في صيف 2017.

تعرف على صيحات الموضة في صيف 2017:

ظهرت موضة الملابس المنقطة، ضمن آخر صيحات الموضة في صيف 2017، وهي موضة قديمة، ظهرت في فترة التسعينات، لتعود موضة التسعينات بقوة هذا العام، وهذه الموضة يطلق عليها اسم “البولكا دوتس” “Polka Dots”.

وقد ذكرت مجلة “إن ستايل” الألمانية، المجلة المعنية بالموضة والجمال، بأن البولكا دوتس، تأتي على رأس الموضة النسائية في صيف 2017، لإطلة أنثوية رقيقة ومفعمة بالحياة لكل امرأة.

ما هي موضة البولكا دوتس:

تعتبر موضة البولكا دوتس، هي النقاط الصغيرة أو الكبيرة في الحجم، التي تظهر على خلفية ذات لون مغاير، في قطع الملابس، والحقائب، والأحذية، مثل نقاط بيضاء على خلفية سوداء أو العكس أو نقطاء بيضاء على خلفية زرقاء، أو نقاط بيضاء على خلفية حمراء.

القطع المزينة بموضة البولكا دوتس:

تتربع موضة البولكا دوتس، على عرش الموضة النسائية في موسم صيف 2017، ونجد أن موضة النقطا تزين العديد من القطع هذا العام، وعلى رأس القطع المُزينة بموضة البولكا دوتس، كلًا من الفساتين والبلوزات بمُختلف أشكالها، والأحذية، والحقائب أيضًا.

تنسيق موضة البولكا دوتس مع باقي الملابس:

تناسب موضة البولكا دوتس، أو موضة النقاط، الفتيات الجريئة، فيمكنك لكل سيدة تتمتع بالجراءة في اختياراتها، أن تنسق القطع الفوقية المُزينة بموضة النقطار، مع شورت أو بنطلون ملون جذاب.

 

كما يمكن اختيار فستان مُزين بالنقاط، الكبيرة أو الصغيرة، وتنسيقه مع أحذية رياضية على آخر صيحات الموضة أو حذاء ذو كعب عالي جذاب.

 

الموضوعات المتعلقة:

اللون الكاكي يتربع على عرش موضة صيف 2017

موضة التسعينات تتربع على عرش موضة صيف 2017

الأحمر موضة فساتين صيف 2017 للمرأة الجريئة

بالصور الأحذية الرياضية الملونة موضة صيف 2017

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *