الرئيسية / توب / طرق طبيعية للحصول على شفاه وردية

طرق طبيعية للحصول على شفاه وردية

 

 

تعتبر الشفاه الوردية والجذابة  حلم تسعى اليه جميع الفتيات لكى تحصل على لون شفاه وردى ، لذلك تبحث جميع الفتيات عن بعض الطرق الطبيعية التى تساعد الحصول على شفاه وردية مميزة ، لان الشفاه تعتبر علامه من علامات الانوثة وظهار جمالها ، ولكى تحصلى على ذلك هناك بعض الخطوات والطرق التى يجب ان تتبعيها ، كما ان الشفاه تحتاج الى العناية الخاصة للحصول على اللون الوردى .

كما ان هناك بعض العوامل التى تتسبب فى تغيير لون الشفاه الى الداكن ، مثل الافراط فى التدخين ، وتناول الكحوليات ، او اتباع بعض الانظمة الخاصة بالريجيم وعدم التغذية الصحية السليمة ، او تعرض البشرة الى اشعة الشمس الضارة المباشرة ، لذلك يقدم لك موقع كايرو دار بعض النصائح والطرق الطبيعية التى تساعد على الجصول على لون شفاه وردية .

نصائح للعناية بالشفاه :

_ يجب الاهتمام بترطيب الشفاه يوميا عن طريق وضع مرطب الشفاه للحفاظ عليها ، كما ينصح بان يتم استخدام واقى الشمس الخاص بالشفاه لعد تغير لونها من اشعة الشمس الضارة .

_ يجب ان يتم تقشير الشفاه يوميا لكى تساعد على تنشيط الدورة الدموية ، كما تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميته ، عن طريق فركها باستخدام فرشاة الاسنان .

_ يجب ان يتم تناول كميات كبيرة من الماء يوميا ، فهى تساعد على ترطيب الشفاه والحصول على لون وردى ، وعدم التعرض للجفاف الذى يتسبب فى تغير لون الشفاه .

_ يجب ان يتم تدليك الشفاه يوميا من خلال استخدام زيت اللوز ، فهو يساعد على تفتيح لون الشفاه والحصول على اللون الوردى .

_ تعتبر الاصابة بالامساك المزمن او الاسهال من اكثر الاسباب التى تؤدى الى تغير لون الشفاه ، لذلك يجب ان يتم علاجها .

 

طرق طبيعية للحصول على لون شفاه وردى :

_ زيت الزيتون :

قومى بتدليك الشفاه يوميا قبل الخلود الى النوم بزيت الزيتون ، وتكرارها يوميا للحصول على شفاه وردية اللون .

_ عصير الليمون والجلسرين :

قومى بخلط ملعقة من عصيير الليمون ، وملعقة من العسل ، وملعقة من الجلسرين ، وتطبيقها يوميا على الشفاه قبل النوم ، فهى تساعد على الحصول على شفاه وردية ، كما تساعد على ترطيب الشفاه .

_ العسل وماء الورد :

قومى بخلط ملعقة من العسل مع ماء الورد ، وتطبيقها 2_3 مرات يوميا على الشفاه ، للحصول على لون وردى .

_ معجون الاسنان :

من الممكن ان تقومى يوميا بفرش الشفاه بفرشاة الاسنان مع وضع معجون الاسنان ، فهو يساعد على تقشيرها والتخلص من خلايا الجلد الميت ، كما يساعد على الحصول على لون وردى .

_ عصير الفراولة :

من الممكن ان تقومى بخلط كمية من عصير الفراولة مع صودا الخبر للحصول على عجينة ، وتطبيقها يوميا على الشفاه للحصول على اللون الوردى ، كما تعمل على ترطيب الشفاه .

_ الزبادى :

من الممكن ان تقومى بوضع الزبادى يوميا على الشفاه وعمل بعض الحركات الدائرية ، ثم شطفها بعد ذلك بالماء للحصول على لون شفاه وردى .

 

اللينكات المتعلقة

8 أسباب طبية وراء تشقق الشفاه  

الوردى يكسب.. لون الشفاه مؤشر على الحالة الصحية

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *