الرئيسية / توب / كيف تحصل المحجبة على إطلالة جذابة على الشاطئ

كيف تحصل المحجبة على إطلالة جذابة على الشاطئ

يأتي موسم الصيف بحرارته المرتفعة مما يدفع الجميع إلى الذهاب إلى الشواطئ  هروبا من منازلهم إلى الأماكن الساحلية ذات الهواء مما يجعل الفتاة المحجبة تحتار ماذا تلبس على الشاطئ وفى نفس الوقت تحافظ على مظهرها وأناقتها التي تناسب حجابها وهذا الأمر يحتاج إلى مجهوداً من المحجبة فى البحث كثيرا عما يناسبها من ملابس  ، ومن خلال موقع كايرو دار نقدم لكى بعض النصائح التى سوف تساعدك على إختيار ملابس مريحه ومناسبه لإطلالتك الجذابه على الشاطئ  حتى تستمتعى بأجواء الصيف المنعشة .

 

  • يجب أن تحرص كل محجبة على وجود فستان طويل مصنوع من القطن ذات ألوان صيفية مبهجة مع صندل خفيف ذات ألوان صيفية مبهجة ويفضل أن يكون مصنوع من المطاط حتى تتحركي بها بسهولة على الشاطئ دون أن يتعرض للتلف من المياه ويمكن لبس طرحة قطنيه خفيفه يكون لونها مناسب لألوان الفستان .

 

  • لا تنسى إحضار نظارة للشمس وقبعة أذا كنتى من محبين لبسها بوجود الحجاب لا يعيق لبسها وأيضا احرصي على إحضار كريم واقي من الشمس حتى لا تتضرر بشرتك من شمس الصيف الحارقة .

  • يجب أن تحرصي على اقتناء مايوه خاص بالمحجبات حتى تستطيعي نزول البحر أو حمام السباحة دون حيرة فى التفكير فى ماذا تلبسين .

  • القميص الأبيض الفضفاض  يتربع على القمة فى ملابس المحجبات وتحتاج المحجبه أن تلبسه على الكثير من القطع وخاصة على الشاطئ لأن الألوان الفاتحة لا تمتص أشعة الشمس المزعجة وتساعد على ظهورك بمظهر جذاب وأنيق .

 

  • البنطلون الواسع سواء كان فاتح أو غامق لابد أن يكون معك عند الذهاب إلى المصيف فيمكنك إستخدامه على الكثير من الملابس من تيشرتات أو شيميزات كما أن للبنطلون الجينز الدور الرئيسى فى ملابسك فغالبا تعتمد عليه كل الفتيات ويمكن أن تلبسي عليه الكثير من القطع التى لديكِ .

 

  • يجب الحرص على إرتداء الملابس والطرح  القطنية حتى لا تؤذي جسمك وشعرك .

 

  • يجب أن يكون لدى كل محجبة جاكيت جينز خفيف حتى يساعدك على لبس بعض الفساتين الكات فمجرد لبس جاكيت من الجينز فوقها جعلها تناسب المحجبات ،  كما يمكنك لبس الجاكيت الجينز على جيب ذات نقوشات زاهيه وورود فهى تضفى عليكي جو رائع ومبهج  .

 

  • يجب تنسيق لون الطرحه مع الملابس حتى تظهر ىإطلالة رائحة وحاولى على شراء طرح ذات نقشات جريئه تقومى بلبسها  على الملابس ذات اللون الواحد حتى تعطي لملابسك جاذبية وبهجة

 

 

الموضوعات المتعلقة :

البناطيل الواسعة موضة محجبات صيف 2017

احرصى على وضع واقى الشمس فى حقيبتك طول النهار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *